آخر الأخبار :
اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية منظمات حقوقية: السلطات السعودية توسع حملة الاعتقالات ضد نشطاء حقوق المرأة التحالف العربي يكشف عن الجهة التي هاجمت سفينة الشحن التركية اليمن: طفلة يمنية تشنق نفسها والدها يروى تفاصيل الفاجعة! الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 5 إيرانيين ساعدوا الحوثيين باليمن صحيفة تنشراعترافات سفاح إنماء بمدينة عدن "فيديو

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. طفل يصارع دبًّا في هذه الدولة!

بالفيديو.. طفل يصارع دبًّا في هذه الدولة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
تداول روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، بُثَّ عبر شبكة الإنترنت، لطفل روسي، وهو يصارع دبًّا صغيرًا بأحد الجمهوريات الروسية، قبل عدة أعوام.
 
وقالت روسيا اليوم، إن الطفل الظاهر في المقطع هو بطل العالم للوزن الخفيف في منظمة الفنون القتالية المختلطة حاليًا حبيب نور محمدوف، والذي ينتمي لجمهورية داغستان الروسية.
 
وذكرت القناة أنَّ الفيديو التقط قبل 20 عامًا تقريبًا، وقت أن كان محمدوف في الـ6 من عمره، وأنّ هذه الجولة كانت ضمن تدريبات خاضها المقاتل الروسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.308