آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. طفل يصارع دبًّا في هذه الدولة!

بالفيديو.. طفل يصارع دبًّا في هذه الدولة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تداول روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، بُثَّ عبر شبكة الإنترنت، لطفل روسي، وهو يصارع دبًّا صغيرًا بأحد الجمهوريات الروسية، قبل عدة أعوام.
 
وقالت روسيا اليوم، إن الطفل الظاهر في المقطع هو بطل العالم للوزن الخفيف في منظمة الفنون القتالية المختلطة حاليًا حبيب نور محمدوف، والذي ينتمي لجمهورية داغستان الروسية.
 
وذكرت القناة أنَّ الفيديو التقط قبل 20 عامًا تقريبًا، وقت أن كان محمدوف في الـ6 من عمره، وأنّ هذه الجولة كانت ضمن تدريبات خاضها المقاتل الروسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271