آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
يمثل تشقُّق الكعبين مشكلةً جماليةً كبيرةً للمرأة خلال فصل الصيف خاصةً؛ إذ يحرمها من ارتداء الأحذية الصيفية المفتوحة.
 
ولمواجهة هذه المشكلة، تنصح مجلة "وومان" النمساوية المرأة باستخدام دقيق (طحين) الأرز الذي يعد مُقشِّرًا طبيعيًّا وناعمًا لعلاج جفاف الكعبين.
 
ولتحقيق نتيجة مذهلة، يخلط دقيق الأرز مع خل التفاح وزيت اللوز وعسل النحل حتى يتم الحصول على معجون سميك. وبعد ذلك توضع القدمان في ماء دافئ لبضع دقائق، ثم يُطبَّق المُقشّر ويُفرَك برفق وعلى نحو جيد، ثم تشطف القدمان بماء دافئ أيضًا.
 
وفي الخطوة الأخيرة، يتم العناية بالأقدام بالجليسرين الذي يمتاز بأنه غني بالدهون، ومن ثم فيعمل على ترطيب الجلد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.106