آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
يمثل تشقُّق الكعبين مشكلةً جماليةً كبيرةً للمرأة خلال فصل الصيف خاصةً؛ إذ يحرمها من ارتداء الأحذية الصيفية المفتوحة.
 
ولمواجهة هذه المشكلة، تنصح مجلة "وومان" النمساوية المرأة باستخدام دقيق (طحين) الأرز الذي يعد مُقشِّرًا طبيعيًّا وناعمًا لعلاج جفاف الكعبين.
 
ولتحقيق نتيجة مذهلة، يخلط دقيق الأرز مع خل التفاح وزيت اللوز وعسل النحل حتى يتم الحصول على معجون سميك. وبعد ذلك توضع القدمان في ماء دافئ لبضع دقائق، ثم يُطبَّق المُقشّر ويُفرَك برفق وعلى نحو جيد، ثم تشطف القدمان بماء دافئ أيضًا.
 
وفي الخطوة الأخيرة، يتم العناية بالأقدام بالجليسرين الذي يمتاز بأنه غني بالدهون، ومن ثم فيعمل على ترطيب الجلد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.234