آخر الأخبار :
الجوازات السعودية توجه رسالة هامة قبل ساعات للمقيمين (نصها) أخبار الساعة يكشف معلومة (خطيرة وحصرية) عن سبب تأخر الحوثيين خمسة أيام بإعلان مقتل الصماد.. ولماذا اتهموا امريكا أول تعليق من الناطق الرسمي للتحالف «تركي المالكي» على مقتل صالح الصماد.. ويحذر الحوثيين! المشاط يصدر اول قرار عقب تعيينه خلفا للراحل «الصماد»..!(تفاصيل) الـ72 ساعة القادمة ستكون حاسمة لمستقبل تركيا ومصير الرئيس أردوغان.. لهذه الأسباب؟ سقوط عشرة مواقع واحداً تلو الآخر تباعاً في هذه الجبهة (صور) المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن يعلن موقفه النهائي من دعم قوات "حراس الجمهورية" بقيادة طارق صالح خليفة ”الصماد” يهدد التحالف العربي بـ ”حرب مفتوحة” مسلحون يخطفون نائب مدير قسم شرطة 26سبتمبر بتعز الكويت تطلب من سفير الفلبين المغادرة وتستدعي سفيرها للتشاور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد عسكري: ترتيبات لفتح جبهة جديدة جنوب العاصمة صنعاء

قائد عسكري: ترتيبات لفتح جبهة جديدة جنوب العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
 
كشفت مصادر عسكرية مطلعة عن ترتيبات تجري لفتح جبهة جديدة ضد ميليشيا الحوثي في محافظة ذمار التي تمثل البوابة الجنوبية للعاصمة صنعاء.
 
وكشف العقيد أحمد عبد الرحمن حسين مارش، أحد قيادات الجيش الوطني "أن قوات الشرعية بدأت ترتيبات وتجهيزات مكثفة بدعم من قوات التحالف العربي لفتح جبهة جديدة في محافظة ذمار، المتاخمة للعاصمة".
 
وأضاف العقيد مارش بحسب تصريح نقلته صحيفة "الخليج" أن الجبهة في إطار تنفيذ خطة عسكرية مدروسة، تهدف إلى تطويق صنعاء من كل المنافذ الحدودية لتشديد الضغوط على الميليشيا الإيرانية التي تحتل العاصمة.
 
وأشار "أن فتح جبهة في محافظة ذمار، سيمكن قوات الجيش الوطني من السيطرة على البوابة الجنوبية للعاصمة، بالتزامن مع تقدم قوات الشرعية التي باتت تسيطر فعلياً على البوابة الشرقية، بعد تحريرها لمعظم مناطق مديرية «نهم»، وانتقال وحدات عسكرية إلى مديرية ارحب المجاورة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252