آخر الأخبار :
اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية منظمات حقوقية: السلطات السعودية توسع حملة الاعتقالات ضد نشطاء حقوق المرأة التحالف العربي يكشف عن الجهة التي هاجمت سفينة الشحن التركية اليمن: طفلة يمنية تشنق نفسها والدها يروى تفاصيل الفاجعة! الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 5 إيرانيين ساعدوا الحوثيين باليمن صحيفة تنشراعترافات سفاح إنماء بمدينة عدن "فيديو

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف

مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
قتل 7 أفراد من عائلة واحدة، مساء الخميس، من جراء حادث سير مروع على طريق سريع جنوبي باكستان، بينهما عروسان عقدا حفل قرانهم قبل يوم واحد فقط.
وقال الضابط في الشرطة الباكستانية أسلم عقيلاني إن الحادث وقع عندما صدمت سيارة رياضية متعددة الأغراض (إس يو في) سيارة العائلة من الخلف.
 
وأضاف أن طفلة عمرها عامان نجت من الموت المحقق في الحادث بعدما ألقاها ذووها خارج السيارة.
 
وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" أن النيران اشتعلت في السيارة وتحولت بسرعة إلى كرة نارية.
 
وأشار عقيلاني إلى إن الشرطة وعمال الإنقاذ اضطروا إلى قطع المعادن والحطام لانتشال الجثث.
 
وأوضح أن ثمانية أشخاص، من بينهم شرطي وعروسه، كانوا في السيارة التي كانت تقلهم عائدين إلى منزلهم في مدينة جاكوب آباد بعد الزفاف في كراتشي، الأربعاء.
 
ويتكرر وقوع حوادث قاتلة في باكستان بسبب سوء الطرق وتجاهل سائقي السيارات قواعد المرور ومعايير السلامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 2.1191