آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صحيفة: نادي سعودي يرفض ضم المصري محمد صلاح

صحيفة: نادي سعودي يرفض ضم المصري محمد صلاح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 0 30
فجرت صحيفة "عاجل" السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن رفض أحد الأندية السعودية ضم نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.
 
وأكدت الصحيفة أن نادي الأنصار السعودي، رفض احتراف صلاح الذي يعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم حاليا، في صفوفه قبل سبع سنوات.
 
وقالت إن القصة بدأت حينما كان النجم المصري يلعب ضمن صفوف فريق "المقاولون العرب" المصري، ليقوم وكيل أعماله بتقديم عرض لنادي الأنصار بالتوقيع مع محمد صلاح مقابل 170 ألف دولار أمريكي، إلا أن إدارة نادي الأنصار وقتها رفضت العرض ليبقى اللاعب في صفوف "المقاولون".
وبعد رفض العرض من جانب النادي السعودي، تلقى الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام، عرضا من نادي بازل السويسري الذي أعجب مسؤولوه بقدرات اللاعب ومهاراته، وبالفعل انتقل إلى صفوف بازل الذي شهد بداية رحلة التألق الأوروبية.
 
وكانت السلطات السعودية قررت إهداء لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قطعة أرض بمكة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2223