آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صحيفة: نادي سعودي يرفض ضم المصري محمد صلاح

صحيفة: نادي سعودي يرفض ضم المصري محمد صلاح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 0 30
فجرت صحيفة "عاجل" السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن رفض أحد الأندية السعودية ضم نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.
 
وأكدت الصحيفة أن نادي الأنصار السعودي، رفض احتراف صلاح الذي يعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم حاليا، في صفوفه قبل سبع سنوات.
 
وقالت إن القصة بدأت حينما كان النجم المصري يلعب ضمن صفوف فريق "المقاولون العرب" المصري، ليقوم وكيل أعماله بتقديم عرض لنادي الأنصار بالتوقيع مع محمد صلاح مقابل 170 ألف دولار أمريكي، إلا أن إدارة نادي الأنصار وقتها رفضت العرض ليبقى اللاعب في صفوف "المقاولون".
وبعد رفض العرض من جانب النادي السعودي، تلقى الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام، عرضا من نادي بازل السويسري الذي أعجب مسؤولوه بقدرات اللاعب ومهاراته، وبالفعل انتقل إلى صفوف بازل الذي شهد بداية رحلة التألق الأوروبية.
 
وكانت السلطات السعودية قررت إهداء لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قطعة أرض بمكة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939