آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تمر شركة "أبل" بفترة عصيبة، بسبب عدم تحقيق هاتفها الجديد "آيفون X" المبيعات المنتظرة، ما دفع بعض المحللين لقول إن الهاتف بات "في عداد الموتى".
 
ووفقا لما نشره موقع "ماي بورد باند" المهتم بالأخبار التقنية، لن تنتج الشركة أي هاتف "آيفون X"، على أن يتم إلغاء الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد، الأمر الذي يعد بمثابة إعلان وفاة للهاتف.
 
وتابع "أبل بالغت بشكل سيء في تقدير الطلب على الهاتف، وذلك بعدما أنتجت كمية كبيرة من الأجهزة التي ستبيعها".
وأوضح محللون أن السعر المرتفع بشكل كبير، هو المشكلة الأبرز في الهاتف، كما أن "أبل" فشلت في تقدير متطلبات السوق، في ظل انخفاض مبيعاتها بعض الأحيان منذ إصدار آيفون 6 عام 2014.
 
يذكر أن العديد من التقارير كشفت أن الشركة الأمريكية تفكر تخفيض أسعار أجهزتها والاعتماد على أحدث صيحات التكنولوجيا، لجلب الزبائن مجددا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2456