آخر الأخبار :
ماذا دار في جلسة مجلس الأمن حول اليمن ( تفاصيل) مليشيا الحوثي تفجر مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن الكريم في "عبس" بحجة مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن صعقًا بالكهرباء .. تعذيب مواطن يمني حتى الموت على أيدي الأمن في هذه ’’المملكة العربية‘‘ (صورة) قرار عاجل من الملك سلمان الحوثيون يدمرون “دار الحجر” أشهر معلم أثري في اليمن إرتفاع مفاجئ لأسعار اللحوم .. شاهد بكم أصبحت قيمة الكيلو! كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تمر شركة "أبل" بفترة عصيبة، بسبب عدم تحقيق هاتفها الجديد "آيفون X" المبيعات المنتظرة، ما دفع بعض المحللين لقول إن الهاتف بات "في عداد الموتى".
 
ووفقا لما نشره موقع "ماي بورد باند" المهتم بالأخبار التقنية، لن تنتج الشركة أي هاتف "آيفون X"، على أن يتم إلغاء الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد، الأمر الذي يعد بمثابة إعلان وفاة للهاتف.
 
وتابع "أبل بالغت بشكل سيء في تقدير الطلب على الهاتف، وذلك بعدما أنتجت كمية كبيرة من الأجهزة التي ستبيعها".
وأوضح محللون أن السعر المرتفع بشكل كبير، هو المشكلة الأبرز في الهاتف، كما أن "أبل" فشلت في تقدير متطلبات السوق، في ظل انخفاض مبيعاتها بعض الأحيان منذ إصدار آيفون 6 عام 2014.
 
يذكر أن العديد من التقارير كشفت أن الشركة الأمريكية تفكر تخفيض أسعار أجهزتها والاعتماد على أحدث صيحات التكنولوجيا، لجلب الزبائن مجددا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.23