آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رجل ينثذ امرأة ويمسكها من شعرها لمنع سقوطها من بناية (شاهد)

رجل ينثذ امرأة ويمسكها من شعرها لمنع سقوطها من بناية (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أمسك رجل سنغافوري بسيدة كانت تسقط من الطابق الثالث من بناية، في حين كان هو في الطابق الثاني، لكن لم تنجح محاولته بإنقاذها.
 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن محاولة الرجل بعدم سقوطها على الأرض فشلت بسبب ما قال إنه طعام دسم كان على يده، الأمر الذي أفقده السيطرة عليها، ليفلتها، وتسقط مصابة على الأرض.
 
وذكرت أن السيدة، التي يظن أنها عاملة منزلية، كانت تحاول إصلاح حبل غسيل في الطابق الثالث من المبنى في بلدة تامبينيس عندما سقطت.
 
واستطاع الرجل الساكن في الطابق الثاني رؤيتها وهي تسقط، ليتمكن من التقاطها من شعرها، لكن يبدو أنه فقد قبضته لتسقط على الأرض.
 
وأوضح الرجل، في تصريحات صحفية، أن السيدة انزلقت من بين يده لأنه كان يتناول طعاما دسما، وكانت يده زلقة.
 
وسقط السيدة مغشيا عليها، فيما لم ترد تفاصيل بشأن حالتها الصحية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2449