آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أميركا تختبر قنبلة مدمرة جديدة.. بقدرات خارقة

أميركا تختبر قنبلة مدمرة جديدة.. بقدرات خارقة

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 04-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت صحيفة "مترو" البريطانية إن الولايات المتحدة الأميركية اختبرت سلاحا نوويا فائق الدقة، أقوى بثلاث مرات تقريبا من قنبلة "فات مان" التي تسببت في مقتل أكثر من 40 ألف شخص.
وأوضح المصدر أن القوات الجوية الأميركية أجرت عشرات الاختبارات لقنبلة نووية جديدة مدفوعة بالجاذبية "B61-12"، مضيفا أن لها القدرة على إصابة أهداف تحت الأرض، مثل اختراق المخابئ وتدمير مراكز القيادة.
 
وقال الجنرال في سلاح الجو الأميركي، جاك واينشتاين، إنه تم تنفيذ 26 تجربة لقنبلة "B61-12" الجديدة، بما في ذلك تجارب هندسية وأعمال تطوير وطلعات جوية، مضيفا "البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية".  وتخصص القنبلة الجديدة لقاذفات "B-2 Spirit" و"B-21 Raider" ولمقاتلات "F-15" و"F-16".
 
وكشفت الصحيفة البريطانية أنه "إذا تم تفجير القنبلة فوق كاتدرائية سانت بول في لندن فإنها ستمحو جزء كبيرا من العاصمة.. الناس الذين يعيشون في الضواحي سيكونون في أمان من الأثار الأولية للانفجار، لكنهم قد يعانون فيما بعد بسبب التسمم الإشعاعي".
 
و"فات مان" هي قنبلة ذرية ألقيت فوق مدينة ناغازاكي اليابانية في التاسع من أغسطس عام 1945. دمر الانفجار النووي 80 في المئة من مباني المدينة.
 
وكان من المقرر أن يتم إلقاء القنبلة النووية على مدينة كوكورا (شمال ناغازاكي)، حيث كان يوجد مصنع كبير للأسلحة، ولكن الشروط المناخية السيئة حملت قائد الطائرة الأميركية بي-29 على تغيير الهدف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (58874) قراءة

Total time: 0.0873