آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

اخبار الساعة - بيروت   | بتاريخ : 05-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
شاركت الصحفية اليمنية هالة محمد العولقي في المؤتمر الصحفي المطالب بالإفراج عن الصحفيين والمدونين وناشطي الانترنت وحماية حرية الصحافة في الشرق الاوسط وشمال افريقا بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت.
 
وتحدثت الصحفية هالة محمد العولقي من اليمن، بشكلٍ واسع عن الأزمة الحالية، و لإنتهاكات التي ُترتكب بحق الصحفيين والتي يقوم بها كافة الأطراف، مؤكدة أن الكارثة الإنسانية الكبيرة التي يعيشها اليمن اليوم، ترمي بظلالها على الصحفيين والناشطين الذين باتوا مستهدفين، خاصة مع عدم توفر البيئة الملائمة لهم للقيام بعملهم الصحفي.
 
كما طالب جميع المتحدثون بإيجاد أليات ضاغطة من أجل الافراج عن جميع المعتقلين، ومحاسبة المسئولين إلى جانب منح الصحفيين والناشطين مساحات أوسع للتعبير عن إرائهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.223