أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إعلامي إماراتي يرد على دعوات وزير النقل بالتظاهر دفاعاً عن سيادة الوطن

رد إعلامي إماراتي في قناة سكاي نيوز عربية على دعوات وزير النقل صالح الجبواني للتظاهر من أجل سيادة الوطن جراء الأحداث الأخيرة التي شهدتها جزيرة سقطرى بين الحكومة الشرعية ودولة الإمارات.
 
وقال الإعلامي الإماراتي جمال الحربي في تغريدة له، إنه كان من الأحرى لوزير النقل أن يدعوا للتظاهر في وجه مليشيات الحوثيين .
 
ووصف الحربي دعوات الوزير صالح الجبواني للتظاهر من أجل سيادة الوطن، بالمشروع الخبيث، حيث أشار إلى أن الحكومة تعمل على تنفيذ أجندات خارجية مشبوهة .
 
وقال الإعلامي خالد الحربي في تغرديته :"كنت أتمنى خروج هذه المظاهرات إن كانت ستخرج أصلاً للوقوف في وجه مليشيات #الحوثي الإرهابية التي استباحت #اليمن وثرواته..لا أن تسغفلوا الأبرياء لإدخالهم في مشروعكم الخبيث الساعي لتنفيذ الأجندات الخارجية المشبوهة . #الامارات_سند_سقطری".
 
وتشهد جزيرة سقطرى اوضاع متوترة بين الحكومة الشرعية ودولة الإمارات بعد أن دججت الأخيرة جزيرة سقطرى بالدبابات والأسلحة المتوسطة والجنود في ظل تواجد الحكومة الشرعية بقيادة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعدد من وزراء الحكومة، مما اضطر إلى تدخل وساطة سعودية لتهدئة الاوضاع .

Total time: 0.0564