آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: "ألوية العمالقة" تتقدم بإسناد إماراتي وانهيارات في "الحوثيين" (فيديو)

وكالة: "ألوية العمالقة" تتقدم بإسناد إماراتي وانهيارات في "الحوثيين" (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن ما يسمى قوات "ألوية العمالقة" اليمنية تمكنت من السيطرة على على عدة مرتفعات استراتيجية على الساحل الغربي لليمن، أهمها جبل الخزان خلال عملية عسكرية واسعة.
 
كما سيطرت هذه القوات على مفرق المخا غرب تعز، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، فضلا عن سلسلة جبلية مطلة على الطريق الرئيسي كانت تتمركز فيها قناصة "أنصار الله"، بدعم من المقاومة الوطنية اليمنية و"التهامية" لتضييق الخناق على مسلحي الجماعة وسط انهيارات كبيرة في صفوفهم وفرارهم من جبهات القتال، وفقا للوكالة الإماراتية.​

وقال مصدر في "ألوية العمالقة" اليمنية إن "المواجهات تدور حاليا في مفرق البرح، بعد إحكام السيطرة على مفرق المخا وسط تكبد الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في العتاد و الأرواح وتقدمها بمعنويات عالية للسيطرة الكاملة على مفرق البرح"، على حد قوله.

وذكرت الوكالة أن "ألوية العمالقة" تواصل تقدمها الميداني نحو مفرق البرح الذي يعد بوابة العمليات العسكرية باتجاه تعز من المحور الغربي في عملية عسكرية، أسفرت عن مقتل عدد كبير من "أنصار الله" بينهم قيادات ميدانية ممن يديرون المعارك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.241