آخر الأخبار :
اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية منظمات حقوقية: السلطات السعودية توسع حملة الاعتقالات ضد نشطاء حقوق المرأة التحالف العربي يكشف عن الجهة التي هاجمت سفينة الشحن التركية اليمن: طفلة يمنية تشنق نفسها والدها يروى تفاصيل الفاجعة! الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 5 إيرانيين ساعدوا الحوثيين باليمن صحيفة تنشراعترافات سفاح إنماء بمدينة عدن "فيديو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: "ألوية العمالقة" تتقدم بإسناد إماراتي وانهيارات في "الحوثيين" (فيديو)

وكالة: "ألوية العمالقة" تتقدم بإسناد إماراتي وانهيارات في "الحوثيين" (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
قالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن ما يسمى قوات "ألوية العمالقة" اليمنية تمكنت من السيطرة على على عدة مرتفعات استراتيجية على الساحل الغربي لليمن، أهمها جبل الخزان خلال عملية عسكرية واسعة.
 
كما سيطرت هذه القوات على مفرق المخا غرب تعز، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، فضلا عن سلسلة جبلية مطلة على الطريق الرئيسي كانت تتمركز فيها قناصة "أنصار الله"، بدعم من المقاومة الوطنية اليمنية و"التهامية" لتضييق الخناق على مسلحي الجماعة وسط انهيارات كبيرة في صفوفهم وفرارهم من جبهات القتال، وفقا للوكالة الإماراتية.​

وقال مصدر في "ألوية العمالقة" اليمنية إن "المواجهات تدور حاليا في مفرق البرح، بعد إحكام السيطرة على مفرق المخا وسط تكبد الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في العتاد و الأرواح وتقدمها بمعنويات عالية للسيطرة الكاملة على مفرق البرح"، على حد قوله.

وذكرت الوكالة أن "ألوية العمالقة" تواصل تقدمها الميداني نحو مفرق البرح الذي يعد بوابة العمليات العسكرية باتجاه تعز من المحور الغربي في عملية عسكرية، أسفرت عن مقتل عدد كبير من "أنصار الله" بينهم قيادات ميدانية ممن يديرون المعارك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.7064