آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 17 يناير مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية للطيران في حجه (الاسم) اسوشيتد برس: عشرات النساء في صنعاء يتعرضن للتعذيب والابتزاز المالي من قبل الحوثيين الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة رئيس اللواء 17 مشاة في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال .. والجاني يقع طائرات مسيرة للحوثيين تهاجم المجمع الحكومي في مأرب موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الآن في محلات الصرافة محامي حوثي يكشف جزء من فساد المشرفين الحوثيين بصنعاء (بالأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو يكشف تساقط مواقع الحوثي تباعاً في جبهة الساحل الغربي وانهيارهم امام قوات العمالقة والمقاومة الوطنية وتشرف على مدينة البرح

فيديو يكشف تساقط مواقع الحوثي تباعاً في جبهة الساحل الغربي وانهيارهم امام قوات العمالقة والمقاومة الوطنية وتشرف على مدينة البرح

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

اظهر مقطع فيديو نشرته صفحة جبهة الساحل الغربي قوات من ألوية العمالقة وهي تسيطر على عدة مواقع في جبهة الساحل الغربي وتطل على مدينة البرح.

واظهر الفيديو سيطرت تلك القوات على تبة الخزان، وعدة تباب اخرى، وتسيطر على مفرقي الوازعية والبرح، وتصل إلى مشارف مدينة البرح، وتطلب بشكل مباشر على المدينة.

وبحسب ما نشرته صفحة الساحل الغربي فإن "ألوية  العمالقة بقيادة المحرمي  تسيطر على مفرق البرح والوازعية وتشرف على مدينة البرح بعد أن كبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.3704