آخر الأخبار :
مصدر عسكري يكشف مقتل قيادي حوثي كبير من ضمن قائمة الـ 40 المطلوبين للتحالف (الاسم + الصورة) رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

سقوط مواقع جديدة للحوثيين في جبهتي ناطع والملاجم بالبيضاء (الاسم)

سقوط مواقع جديدة للحوثيين في جبهتي ناطع والملاجم بالبيضاء (الاسم)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تمكت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، من تحرير مواقع استراتيجية جديدة في محافظة البيضاء.
 
وأكد قائد اللواء 173 مشاه العميد صالح المنصوري، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش تمكنوا، اليوم، من تحرير جبل القرحا الاستراتيجي بالكامل، إضافة إلى تطهير ما تبقى من جيوب المليشيات الانقلابية في "جبل الظهر" ومثلث "مفرق أعشار" الواقعة بين مديريتي ناطع والملاجم.
 
وتكمن أهمية تحرير "جبل القرحا"، بحسب العميد المنصوري، في انه يسيطر ناريًا على جميع مداخل "معسكر فضحة" الخاضع لسيطرة المليشيات الانقلابية، كما أنه يساهم في تأمين المواقع التي حررتها قوات الجيش مؤخراً، ومنها: الخط الاسفلتي الرابط بين مديريتي نعمان والملاجم.
 
وأضاف العميد المنصوري، بأن المعارك المتواصلة منذ مساء أمس، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 35 عنصراً من المليشيات، وجرح آخرين، إلى جانب خسائرها الكبيرة في المعدات القتالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (97065) قراءة

Total time: 0.2198