آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

سقوط مواقع جديدة للحوثيين في جبهتي ناطع والملاجم بالبيضاء (الاسم)

سقوط مواقع جديدة للحوثيين في جبهتي ناطع والملاجم بالبيضاء (الاسم)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، من تحرير مواقع استراتيجية جديدة في محافظة البيضاء.
 
وأكد قائد اللواء 173 مشاه العميد صالح المنصوري، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش تمكنوا، اليوم، من تحرير جبل القرحا الاستراتيجي بالكامل، إضافة إلى تطهير ما تبقى من جيوب المليشيات الانقلابية في "جبل الظهر" ومثلث "مفرق أعشار" الواقعة بين مديريتي ناطع والملاجم.
 
وتكمن أهمية تحرير "جبل القرحا"، بحسب العميد المنصوري، في انه يسيطر ناريًا على جميع مداخل "معسكر فضحة" الخاضع لسيطرة المليشيات الانقلابية، كما أنه يساهم في تأمين المواقع التي حررتها قوات الجيش مؤخراً، ومنها: الخط الاسفلتي الرابط بين مديريتي نعمان والملاجم.
 
وأضاف العميد المنصوري، بأن المعارك المتواصلة منذ مساء أمس، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 35 عنصراً من المليشيات، وجرح آخرين، إلى جانب خسائرها الكبيرة في المعدات القتالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (96643) قراءة

Total time: 0.2296