آخر الأخبار :
اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية منظمات حقوقية: السلطات السعودية توسع حملة الاعتقالات ضد نشطاء حقوق المرأة التحالف العربي يكشف عن الجهة التي هاجمت سفينة الشحن التركية اليمن: طفلة يمنية تشنق نفسها والدها يروى تفاصيل الفاجعة! الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 5 إيرانيين ساعدوا الحوثيين باليمن صحيفة تنشراعترافات سفاح إنماء بمدينة عدن "فيديو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المالكي يكشف عن شروط التحالف لقبول المبادرة الحوثية للحل السياسي"فيديو

المالكي يكشف عن شروط التحالف لقبول المبادرة الحوثية للحل السياسي"فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
ف المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي، اليوم الجمعة، عن شروط قبول التحالف بقيادة السعودية المبادرة الحوثية لحل سياسي للأزمة اليمنية.
 
وقال المالكي في تصريحات لـ”الحرة”، أن المملكة لن تقبل أي مبادرات حوثية ما لم تكن في إطار قرارات مجلس الأمن ومخرجات الحوار الوطني اليمني، حيث توقّع انخفاض الدعم الإيراني لهم بعد القرار الأمريكي بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي.
 

وأشار المتحدث باسم التحالف إلى تعنُّت ورفض الحوثيين أي مبادرة لحل الأزمة سياسيًا، مؤكدًا أن تواجد التحالف في اليمن للدفاع عن الشعب اليمني من الهجمات الحوثية، لافتًا إلى أنه لا يوجد خلاف بين أركان التحالف، وأن خلاف الحكومة الشرعية مع الإمارات ينحصر في اختلافات وجهات النظر حول معالجة بعض الأمور.
 
و اكد المالكي على أنه يجب على الحوثيين استيعاب أنهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة، مشيرًا إلى أن التهديد الصاروخي ليس موجّهًا إلى السعودية فقط، بل وإلى أبناء الشعب اليمني في الداخل، وكذلك العالم، باستهداف مضيق باب المندب في البحر الأحمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3749