آخر الأخبار :
بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن القنصل اليمني نايف طعيمان يشارك جالية بافلو افراح العيد اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المالكي يكشف عن شروط التحالف لقبول المبادرة الحوثية للحل السياسي"فيديو

المالكي يكشف عن شروط التحالف لقبول المبادرة الحوثية للحل السياسي"فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ف المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي، اليوم الجمعة، عن شروط قبول التحالف بقيادة السعودية المبادرة الحوثية لحل سياسي للأزمة اليمنية.
 
وقال المالكي في تصريحات لـ”الحرة”، أن المملكة لن تقبل أي مبادرات حوثية ما لم تكن في إطار قرارات مجلس الأمن ومخرجات الحوار الوطني اليمني، حيث توقّع انخفاض الدعم الإيراني لهم بعد القرار الأمريكي بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي.
 

وأشار المتحدث باسم التحالف إلى تعنُّت ورفض الحوثيين أي مبادرة لحل الأزمة سياسيًا، مؤكدًا أن تواجد التحالف في اليمن للدفاع عن الشعب اليمني من الهجمات الحوثية، لافتًا إلى أنه لا يوجد خلاف بين أركان التحالف، وأن خلاف الحكومة الشرعية مع الإمارات ينحصر في اختلافات وجهات النظر حول معالجة بعض الأمور.
 
و اكد المالكي على أنه يجب على الحوثيين استيعاب أنهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة، مشيرًا إلى أن التهديد الصاروخي ليس موجّهًا إلى السعودية فقط، بل وإلى أبناء الشعب اليمني في الداخل، وكذلك العالم، باستهداف مضيق باب المندب في البحر الأحمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2144