آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حبس امرأة خليجية "مارست الحب" مع سائح في دبي توفي أثناء اللقاء

حبس امرأة خليجية "مارست الحب" مع سائح في دبي توفي أثناء اللقاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
ايدت محكمة التمييز في دبي، اليوم الأحد، حكماً بالحبس ستة أشهر بحق امرأة خليجية، اتهمت بـ "هتك العرض بالرضا" مع سائح خليجي، ما لبث توفي على إثر بأزمة قلبية، وذلك خلال تواجدهما في فندق بالمدينة.
 
 وخلال جلسة المحكمة، وبحسب موقع "الإمارات اليوم"، ادعت المرأة أن السائح المتوفي حاول اغتصابها، غير أن تقرير المختبر الجنائي أثبت أنها لم تتعرض لـ "مواقعة" بالإكراه.
 
 
ووفقاً للصحيفة، التي لم تذكر جنسية المرأة ولا السائح، التقت المذكورة مع السائح بأحد النوادي الليلية، وتم التعارف وتبادل أرقام الهواتف والتواصل على مدى ثلاثة أيام، قبل أن يطلب مقابلتها.
 
وقامت المرأة بحجز غرفة في الفندق الذي يقيم فيه الرجل، ثم انتقلت إلى غرفته فجر يوم الواقعة، وبينما كانت منهمكة في الاستحمام سمعت صوت ارتطام قوي داخل الغرفة، فهرعت إلى الخارج لتجد الرجل مغمى عليه، حسب الصحيفة.
 
وبعد مبادرة الفندق باستدعاء الإسعاف ونقل السائح إلى المستشفى، تبين أنه توفي متأثراً بنوبة قلبية مفاجئة، فيما أحيلت المرأة إلى النيابة، ومنها إلى محكمة الجنح، بـ "تهمة هتك العرض بالرضا".
 
وقضت محكمة أول درجة بحبس المرأة عاما، لكن محكمة الاستئناف قضت بتخفيف مدة الحكم إلى ستة أشهر حبس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5694) قراءة

Total time: 0.0939