آخر الأخبار :
6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن تصريح للإعلام العسكري بالحديدة يكشف سبب اندلاع المعارك مساء أمس داخل المدينة عاجل: الاشتباكات تشتعل مجددا في الحديدة.. والطيران يشارك بقوة (تفاصيل) الذهب ينزل وهبوط الدولار يقلص الخسائر اليمن رابع أخطر دولة في العالم بحسب تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي في جنيف مواجهات عنيفة بين الحوثيين والقبائل في منطقة الحيمة .. وسقوط ضحايا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يكشف رسميا تفاصيل انفجار سفينة تركية قبالة ميناء الصليف

 التحالف يكشف رسميا تفاصيل انفجار سفينة تركية قبالة ميناء الصليف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
 
قال ناطق التحالف العربي تركي المالكي،  اليوم الاثنين، إن التحالف يحقق في أسباب الانفجار الذي وقع في سفينة تركية كانت قبالة ميناء الصليف بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).
 
وأكد المالكي خلال مؤتمر صحفي عقده، بالرياض، أن «إحدى سفن التحالف البحرية تلقت بلاغا من قائد السفينة التركية إنجي إنيبولو الساعة 23:15 مساء الخميس، الموافق 10 مايو الجاري بوجود فتحة في منتصفها من الجهة اليسرى من الداخل إلى الخارج دون أن يعلم الأسباب».
 
وأوضح أن «السفينة التي كانت تحمل 50 ألف طن من القمح وقادمة من روسيا، كانت في رصيف الانتظار بميناء الصليف بالحديدة وعلى إثر ذلك، طلب التحالف من السفينة الخروج من منطقة الانتظار لهدف سلامة السفن الأخرى، ثم قامت قوات التحالف البحرية بعرض المساعدة، لكن قائدها قال إنه ليس بحاجة لذلك وإن طاقم السفينة بوضع آمن».
 
وتابع: «قامت قوات التحالف باستطلاع الحادث، واستخدمت حقها في زيارة السفينة وتبين وجود انفجار من الداخل للخارج، ومن ثم وجهت قوات التحالف السفينة إلى ميناء جازان بمرافقة إحدى سفنه لتقديم أي مساعدة عند الحاجة، وللتحقيق في الأسباب التي أدت إلى الحادث».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2257