آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي: نحرز تقدما جيدا في إطار عمل المفاوضات باليمن

المبعوث الأممي: نحرز تقدما جيدا في إطار عمل المفاوضات باليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال متحدث باسم المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن غريفيث إنه يحرز" تقدما جيدا للخروج بإطار عمل للمفاوضات حسبما تعهد بذلك في إحاطته التي قدمها لمجلس الأمن الدولي في أبريل الماضي" مشيرا إلى أنه "يعتزم طرح إطار هذا العمل أمام المجلس في النصف الأول من يونيو القادم".
 
وفي بيان منسوب للمتحدث نشره موقع مكتب المبعوث الأممي على الانترنت، أوضح أن غريفيث يعرب "عن الامتنان لاستمرار الوصول الفوري الذي ما برح يحظى به من جميع الأطراف".
 
وأضاف "ويود تصحيح أي انطباع مفاده بأن تأجيل زيارته إلى صنعاء قد أفضى بأي حال من الأحوال إلى عرقلة وصوله إلى قادة الحوثيين لفهم وجهات نظرهم بشأن إطاره للمفاوضات بشكل أفضل".
 
ولم يوضح البيان أسباب تأجيل الزيارة التي كانت مقررة في الأيام الماضية.
 
وعبر المسؤول الأممي عن قلقه الشديد "إزاء الأثر السلبي للتصعيد الأخير للهجمات على العملية السياسية. ما زلنا نطلب من الأطراف اتخاذ تدابير طارئة للحد من التصعيد. إذ أن المبعوث الخاص كان قد أشار في إحاطته التي قدمها إلى مجلس الأمن في أبريل إلى التهديد الذي تشكله الأحداث العسكرية. سواء كان ذلك من جراء الصواريخ أو من الهجمات الجوية أو البرية، فهذا هو مبعث قلق حقيقي للغاية".
 
وختم بالتذكير والتأكيد على أن "المبعوث الخاص سيقدم إطاره إلى مجلس الأمن في يونيو وهو يتطلع إلى إعادة إطلاق مفاوضات السلام بشكل رسمي بعد ذلك".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5659