آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: عدد من الدول العربية بينها اليمن تعلن موعد أول ايام شهر رمضان المبارك

عاجل: عدد من الدول العربية بينها اليمن تعلن موعد أول ايام شهر رمضان المبارك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تعذرت رؤية هلال شهر رمضان، مساء اليوم الثلاثاء، في عدة دول بينها السعودية والامارات، فيما أكدت لجان الترائي تعذر الرؤية أيضًا، ليكون بذلك بعد غدٍ الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك.
 
وأعلنت لجنة الأهلّة بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء 15 مايو / ايار 2018 «ان غداً الأربعاء مكمل لشهر شعبان والخميس أول أيام شهر رمضان المبارك».
 
واعلنت كلا من «اليمن والسعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر ولبنان والسودان ومصر وسوريا رسميا بأن يوم غد الاربعاء متمما لشهر شعبان لعدم رؤية الهلال، وان يوم الخميس هو أول أيام شهر رمضان المبارك».

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11054) قراءة

Total time: 0.0925