آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: عدد من الدول العربية بينها اليمن تعلن موعد أول ايام شهر رمضان المبارك

عاجل: عدد من الدول العربية بينها اليمن تعلن موعد أول ايام شهر رمضان المبارك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
تعذرت رؤية هلال شهر رمضان، مساء اليوم الثلاثاء، في عدة دول بينها السعودية والامارات، فيما أكدت لجان الترائي تعذر الرؤية أيضًا، ليكون بذلك بعد غدٍ الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك.
 
وأعلنت لجنة الأهلّة بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء 15 مايو / ايار 2018 «ان غداً الأربعاء مكمل لشهر شعبان والخميس أول أيام شهر رمضان المبارك».
 
واعلنت كلا من «اليمن والسعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر ولبنان والسودان ومصر وسوريا رسميا بأن يوم غد الاربعاء متمما لشهر شعبان لعدم رؤية الهلال، وان يوم الخميس هو أول أيام شهر رمضان المبارك».

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10336) قراءة

Total time: 0.2261