آخر الأخبار :
ماذا دار في جلسة مجلس الأمن حول اليمن ( تفاصيل) مليشيا الحوثي تفجر مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن الكريم في "عبس" بحجة مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن صعقًا بالكهرباء .. تعذيب مواطن يمني حتى الموت على أيدي الأمن في هذه ’’المملكة العربية‘‘ (صورة) قرار عاجل من الملك سلمان الحوثيون يدمرون “دار الحجر” أشهر معلم أثري في اليمن إرتفاع مفاجئ لأسعار اللحوم .. شاهد بكم أصبحت قيمة الكيلو! كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

أعلن المتحدث باسم التحالف العربي العقيد ركن تركي المالكي أمس قرارا مهما بخصوص مطار صنعاء الدولي، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ قرار بدء جسر جوي طبي بمعدل رحلتين شهريا من القاهرة إلى مطار صنعاء.

يأتي هذا بالتنسيق مع الأمم المتحدة والحكومة اليمنية، في سياق المساعي لتخفيف معاناة السكان في صنعاء. وبخصوص الحرب،

وقال المالكي، إن التحالف قادر على اجتياح صعدة في ثلاثة أيام، إلا أن التجمعات المدنية هي ما تمنعه من ذلك، لافتا إلى أن القبائل اليمنية تقف إلى جانب الشرعية.

وأشار المالكي، إلى أن ميليشيا الحوثي تعطل حركة السفن في ميناء الحديدة، مؤكدا استفادة أكثر من 4 ملايين يمني من المساعدات الإغاثية، مضيفا أنه تم فتح تحقيق بشأن السفينة التركية التي وقع بها انفجار قرب ميناء الحديدة. وحول المبادرة التي تقدم بها الحوثيون مؤخرا، قال المالكي إن التحالف لا يعترف بأي مبادرة سياسية في اليمن إذا لم تستند إلى القرارات الدولية والمبادرة الخليجية ونتائج الحوار اليمني. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5227) قراءة

Total time: 0.2626