آخر الأخبار :
اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية منظمات حقوقية: السلطات السعودية توسع حملة الاعتقالات ضد نشطاء حقوق المرأة التحالف العربي يكشف عن الجهة التي هاجمت سفينة الشحن التركية اليمن: طفلة يمنية تشنق نفسها والدها يروى تفاصيل الفاجعة! الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 5 إيرانيين ساعدوا الحوثيين باليمن صحيفة تنشراعترافات سفاح إنماء بمدينة عدن "فيديو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت

أعلن المتحدث باسم التحالف العربي العقيد ركن تركي المالكي أمس قرارا مهما بخصوص مطار صنعاء الدولي، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ قرار بدء جسر جوي طبي بمعدل رحلتين شهريا من القاهرة إلى مطار صنعاء.

يأتي هذا بالتنسيق مع الأمم المتحدة والحكومة اليمنية، في سياق المساعي لتخفيف معاناة السكان في صنعاء. وبخصوص الحرب،

وقال المالكي، إن التحالف قادر على اجتياح صعدة في ثلاثة أيام، إلا أن التجمعات المدنية هي ما تمنعه من ذلك، لافتا إلى أن القبائل اليمنية تقف إلى جانب الشرعية.

وأشار المالكي، إلى أن ميليشيا الحوثي تعطل حركة السفن في ميناء الحديدة، مؤكدا استفادة أكثر من 4 ملايين يمني من المساعدات الإغاثية، مضيفا أنه تم فتح تحقيق بشأن السفينة التركية التي وقع بها انفجار قرب ميناء الحديدة. وحول المبادرة التي تقدم بها الحوثيون مؤخرا، قال المالكي إن التحالف لا يعترف بأي مبادرة سياسية في اليمن إذا لم تستند إلى القرارات الدولية والمبادرة الخليجية ونتائج الحوار اليمني. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6022