آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن قرارا مهما بخصوص اليمن ويكشف عن سبب عدم اجتياح صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

أعلن المتحدث باسم التحالف العربي العقيد ركن تركي المالكي أمس قرارا مهما بخصوص مطار صنعاء الدولي، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ قرار بدء جسر جوي طبي بمعدل رحلتين شهريا من القاهرة إلى مطار صنعاء.

يأتي هذا بالتنسيق مع الأمم المتحدة والحكومة اليمنية، في سياق المساعي لتخفيف معاناة السكان في صنعاء. وبخصوص الحرب،

وقال المالكي، إن التحالف قادر على اجتياح صعدة في ثلاثة أيام، إلا أن التجمعات المدنية هي ما تمنعه من ذلك، لافتا إلى أن القبائل اليمنية تقف إلى جانب الشرعية.

وأشار المالكي، إلى أن ميليشيا الحوثي تعطل حركة السفن في ميناء الحديدة، مؤكدا استفادة أكثر من 4 ملايين يمني من المساعدات الإغاثية، مضيفا أنه تم فتح تحقيق بشأن السفينة التركية التي وقع بها انفجار قرب ميناء الحديدة. وحول المبادرة التي تقدم بها الحوثيون مؤخرا، قال المالكي إن التحالف لا يعترف بأي مبادرة سياسية في اليمن إذا لم تستند إلى القرارات الدولية والمبادرة الخليجية ونتائج الحوار اليمني. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5646) قراءة

Total time: 0.1083