آخر الأخبار :
مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن صعقًا بالكهرباء .. تعذيب مواطن يمني حتى الموت على أيدي الأمن في هذه ’’المملكة العربية‘‘ (صورة) قرار عاجل من الملك سلمان الحوثيون يدمرون “دار الحجر” أشهر معلم أثري في اليمن إرتفاع مفاجئ لأسعار اللحوم .. شاهد بكم أصبحت قيمة الكيلو! كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي منتقدا السعودية: "تعذر رؤية شهداء وجرحى فلسطين"

الحوثي منتقدا السعودية: "تعذر رؤية شهداء وجرحى فلسطين"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
نتقد رئيس اللجنة الثورية العليا في جماعة "أنصار الله" اليمنية التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
ووفقا لحساب منسوب له على "تويتر"، قال محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية العليا في "أنصار الله": "تعذر رؤية شهداء وجرحى فلسطين لكل من الأنظمة المشاركة في العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه باليمن وذلك بسبب تكاثر التوجيهات الأمريكية والتطبيع مع إسرائيل".
 
وأضاف: "وعليه فقد قررت مع الهيئات التالية: المنظمة الإسلامية والجامعة العربية والتعاون الخليجي تسخير مقدراتها ضد العرب المناهضين للكيان والتطبيع فقط".
 
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا في اليمن منذ 26 آذار/ مارس 2015، لمؤازرة قوات الجيش الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، لاستعادة مناطق سيطرت عليها "أنصار الله" في كانون الثاني/ يناير من العام ذاته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2255