آخر الأخبار :
مليشيا الحوثي تفجر مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن الكريم في "عبس" بحجة مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن صعقًا بالكهرباء .. تعذيب مواطن يمني حتى الموت على أيدي الأمن في هذه ’’المملكة العربية‘‘ (صورة) قرار عاجل من الملك سلمان الحوثيون يدمرون “دار الحجر” أشهر معلم أثري في اليمن إرتفاع مفاجئ لأسعار اللحوم .. شاهد بكم أصبحت قيمة الكيلو! كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
تواصل القوات المشتركة المشكلة من "قوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة والمقاومة التهامية)، تقدمها بخطى ثابتة وبحسب الخطط العسكرية المرسومة لها في المعارك بجبهة الساحل الغربي مكبدة المليشيا الحوثية خسائر فادحة.
 
اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)
ونشرت مواقع مقربة من العميد طارق صالح قائد الوية حراس الجمهورية صورة له وهو في مقدمة صفوف القوات المشاركة في العمليات العسكرية.
 
وتظهر الصورة طارق صالح وهو على متن أحد الأطقم العسكرية أثناء مشاركته في العمليات العسكرية خلال تأمين 18 كيلو مترا من ميناء الحيمة العسكري عقب تأمينه وتطهيره من قوات الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2151