آخر الأخبار :
اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية منظمات حقوقية: السلطات السعودية توسع حملة الاعتقالات ضد نشطاء حقوق المرأة التحالف العربي يكشف عن الجهة التي هاجمت سفينة الشحن التركية اليمن: طفلة يمنية تشنق نفسها والدها يروى تفاصيل الفاجعة! الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 5 إيرانيين ساعدوا الحوثيين باليمن صحيفة تنشراعترافات سفاح إنماء بمدينة عدن "فيديو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الإماراتية تبدأ سحب قواتها من سقطرى بعد اتفاق مع الحكومة اليمنية

القوات الإماراتية تبدأ سحب قواتها من سقطرى بعد اتفاق مع الحكومة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 6 أيام مضت
 
أفادت مصادر محلية في محافظة أرخبيل سقطرى، عن بدء القوات الإماراتية سحب قواتها من الجزيرة، تنفيذا لاتفاق مبرم مع الحكومة اليمنية برعاية سعودية.
 
 
 
ويأتي هذا الانسحاب بعد أيام من سريان اتفاقا بين الحكومة اليمنية والقوات الإماراتية يقضي بسحب القوات الإماراتية من محافظة سقطرى اليمنية،رعته المملكة  السعودية.
 
 
 
وكانت العلاقة بين الحكومة اليمنية والإمارات قد شهدت أزمة الأزمة بعد أن أرسلت الأخيرة قوات عسكرية إلى المحافظة وسيطرت على مطارها ومينائها، بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، وعدد من أعضاء حكومته فيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4789