آخر الأخبار :
اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية منظمات حقوقية: السلطات السعودية توسع حملة الاعتقالات ضد نشطاء حقوق المرأة التحالف العربي يكشف عن الجهة التي هاجمت سفينة الشحن التركية اليمن: طفلة يمنية تشنق نفسها والدها يروى تفاصيل الفاجعة! الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 5 إيرانيين ساعدوا الحوثيين باليمن صحيفة تنشراعترافات سفاح إنماء بمدينة عدن "فيديو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح للسفير المصري الجديد لدى اليمن.. ماذا قال؟

أول تصريح للسفير المصري الجديد لدى اليمن.. ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 6 أيام مضت
أعلنت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأربعاء 16 مايو/أيار، في بيان لها، عن إرسالها سفيرا جديدا إلى اليمن، وسيكون برتبة "سفير غير مقيم" في اليمن.
وقالت في بيان وزعته على البريد الالكتروني لوسائل الإعلام، إن السفير ناصر حمدي قدم أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، كسفير غير مقيم في اليمن.
وجاء في نص بيان وزارة الخارجية المصرية إن السفير ناصر حمدي، سفير جمهورية مصر العربية لدى الرياض، التقى يوم 14 مايو/ أيار الجاري، برئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي، لتقديم أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدى الجمهورية اليمنية.
وحسب البيان، قال السفير ناصر حمدي، إنه قام خلال اللقاء بنقل تحيات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى هادي، وجرى نقاش حول الأزمة اليمنية، مشيرا إلى أن مصر تتابع عن كثب كافة مستجدات الوضع في اليمن على مختلف الأصعدة.
وشدد السفير ناصر حمدي على حرص مصر على مساندة كل الجهود المبذولة للتوصل إلى تسوية سياسية للأزمة اليمنية على أساس المرجعيات ذات الصلة المتوافق عليها، بما يسهم في تحقيق أهداف وتطلعات الشعب اليمني الشقيق، ويحفظ وحدة البلاد، وسيادتها، واستقلاليتها.
من جانبه، طلب رئيس الجمهورية اليمنية نقل تحياته إلى الرئيس المصري، فيما عبر للسفير المصري عن خالص تمنياته بالتوفيق في مهمته الجديدة، مثمنا وقوف مصر إلى جانب الشعب اليمني الشقيق في محنته الحالية.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2376