آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
دت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك بخمس ساعات تبدأ من العاشرة صباحا وتنتهي الثالثة عصراً.
 
 
 
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن ساعات العمل ومواعيد الدوام تبدأ في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة المركزية وفروعها ، في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة عصراً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، عدا المستشفيات ومرافق الخدمات الصحية وما في حكمها إذ تبدأ من التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.
 
 
 
وأشارت إلى أن ساعات الدوام في المؤسسات والشركات العامة والمختلطة بما فيها البنك المركزي والبنوك التجارية والمتخصصة والمعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية وما في حكمها، حددت بخمس ساعات يومياً تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في الأيام من الأحد إلى الخميس.
 
 
 
وعبرت وزارتا الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2191