آخر الأخبار :
السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة) تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قناة تابعة لحزب الإصلاح تفاجأ مشاهديها بهذا العمل الصادم (شاهد)

قناة تابعة لحزب الإصلاح تفاجأ مشاهديها بهذا العمل الصادم (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
فاجأت قناة يمن شباب التابعة لأحد قادة حزب الإصلاح متابعيها من خلال مسلسل الدلال بتقديمها شكر خاص لوزير الداخلية بحكومة الحوثيين ونائبه.
 
واوردت القناة أسم وزير داخلية الحوثيين اللواء الركن عبدالحكيم الماوري ونائبه اللواء عبدالحكيم الخيواني مقدمة شكرها له في نهاية برنامج يعرض على شاشتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6500) قراءة

Total time: 0.2302