آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
روى الأمير والشاعر السعودي بدر الدين عبد المحسن، قصة حدثت بين والده الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز والملك السعودي عبد العزيز آل سعود.
 
وقال الأمير بدر الدين عبد المحسن إن شقيقته الكبرى "أى الأمير بدر" توفيت بعد ولادتها بأيام قليلة.
 
وأضاف أنه تم دفن شقيقته بعد صلاة الفجر، وهو ما أدى بوالده للغياب فترة عن الملك عبد العزيز.
 
 
وأشار الأمير بدر إلى أن الملك السعودي عبد العزيز التقى والده بعدها وسأله عن سبب الغياب، وحينما عرف بنبأ وفاة الطفلة الصغيرة، غضب الملك عبد العزيز من الأمير عبد المحسن وعاتبه قائلا:"كيف أن بنتى تتوفى ولا تخبرني بذلك، ولا تتركني حتى أصلى عليها؟".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12020) قراءة

Total time: 0.2535