آخر الأخبار :
الدولار ينخفض مساء اليوم خلال التعامل به في محلات الصرافة ( الاسعار) شاهد فيديو.. صور حية من داخل مدينة الحديدة لهذا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت! إليكم 6 طرق «موثوقة» للتخلص من الكرش تأخر صلاة المغرب في الحرم المكي 18 دقيقة .. ومصادر تكشف السبب! مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من القيادات بغارة جوية في الحديدة (الاسم) السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

أمير سعودي يروي قصة غضب الملك من والده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
روى الأمير والشاعر السعودي بدر الدين عبد المحسن، قصة حدثت بين والده الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز والملك السعودي عبد العزيز آل سعود.
 
وقال الأمير بدر الدين عبد المحسن إن شقيقته الكبرى "أى الأمير بدر" توفيت بعد ولادتها بأيام قليلة.
 
وأضاف أنه تم دفن شقيقته بعد صلاة الفجر، وهو ما أدى بوالده للغياب فترة عن الملك عبد العزيز.
 
 
وأشار الأمير بدر إلى أن الملك السعودي عبد العزيز التقى والده بعدها وسأله عن سبب الغياب، وحينما عرف بنبأ وفاة الطفلة الصغيرة، غضب الملك عبد العزيز من الأمير عبد المحسن وعاتبه قائلا:"كيف أن بنتى تتوفى ولا تخبرني بذلك، ولا تتركني حتى أصلى عليها؟".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12306) قراءة

Total time: 0.2305