آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

كشف توفيق صالح وهو نجل شقيق صالح مفاجأة حول القصف الذي استهدف محطة شركة النفط في شارع الستين.

وقال في تغريده له على حسابه بتوتير: "ضرب محطة البترول في شارع الستين محاوله ابعاث الروح للحوثيين وجذب تعاطف قبلي لانقاذه بعد الانتصارات في الساحل الغربي. لا ننسى ان طائرات الدرونز الامريكيه تملئ سماء اليمن- الاعجوبه الفنيه على قولة الدنبوع في ٢٠١٢".

ويقصد نجل صالح ان للامريكان يد في استهداف المحطة من اجل جذب ما وصفه بالتعاطف القبلي لانقاذ الحوثي بعد الانتصارات في الساحل الغربي.

وكانت طائرات قد استهدف قبل مغرب اليوم محطة شركة النفط في شارع الستين امام فج عطان، بغارتين اسفرتها عن مقتل اربعة مواطنين بينهم جندي، واصابة اكثر من عشرة آخرين.

وبحسب مصادر اخبار الساعة فإن الحوثيين كان لديهم علم مسبق بانه سيتم قصف المحطة، وان هناك اوامر للموظفين والعمال بإخلاء المحطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18463) قراءة

Total time: 0.2163