آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

 نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
نجا اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة وموكبه عند تمام الساعۃ 10 والربع مساء اليوم السبت بالعاصمة المؤقتة عدن ,اثناء خروجه من مستشفی البريهي .
 
وقالت مصادر مقربة من الزنداني لصحيفة عدن الغد ان الكمين المسلح نصبه له مجموعة من الجنود يتبعون اللواء الاول دعم واسناد يطالبون برواتب لعدد ٦۰۰ فرد من افراد اللواء .
واكد شهود عيان بان اللواء الزنداني اوقف موكبه للاستماع الی مطالبهم لافتا الی ان مطالبهم قد تم رفعها مسبقا الی رئيس الجمهورية لاعتمادها ,الا انهم اصروا علی التهديد واشهر بعضهم السلاح في وجه اللواء الزنداني
 
واكد مصدر عسكري بوزارۃ الدفاع وقوع  الحادثة مشيرا الی نجاۃ اللواء الزنداني وجميع من كانوا برفقته بموكبه ,حامدا الله علی سلامته وسلامة من كانوا معه ,مشيرا الی ان اللواء الزنداني وجه بفتح تحقيق بشان الحادثة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214