آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

 صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أنهى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، برنامجه العلاجي الذي خضع له في أسبانيا خلال الأيام الماضية، عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وعلم الرياضي ، أن محمد صلاح أنهى برنامجه بنجاح، ليستعد للعودة إلى مصر خلال الساعات القليلة القادمة لقضاء فترة أجازة قبل السفر مع منتخب مصر إلى روسيا.
 
 
 
وتتواجد بعثة منتخب مصر في بروكسل حاليًا لملاقاة منتخب بلجيكا في مباراة ودية تقام غدًا الأربعاء، قبل العودة إلى القاهرة ومنها إلى روسيا لخوض مباريات كأس العالم 2018.
 
صلاح سينتظر البعثة المصرية في القاهرة، ليتجه معها إلى روسيا في التاسع من يونيو الجاري لخوض مباريات كأس العالم التي يبدأها الفراعنة بملاقاة أوروجواي يوم 15 من الشهر نفسه.
 
ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي لمنتخب مصر إمكانية مشاركة صلاح في المباراة الافتتاحية للفريق في المونديال من عدمه بمجرد انضمامه إلى المعسكر.
 
ويلعب منتخب مصر في كأس العالم ضمن منتخبات المجموعة الأولى إلى جانب أوروجواي، السعودية وروسيا -مستضيف البطولة-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936