آخر الأخبار :
الدولار ينخفض مساء اليوم خلال التعامل به في محلات الصرافة ( الاسعار) شاهد فيديو.. صور حية من داخل مدينة الحديدة لهذا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت! إليكم 6 طرق «موثوقة» للتخلص من الكرش تأخر صلاة المغرب في الحرم المكي 18 دقيقة .. ومصادر تكشف السبب! مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من القيادات بغارة جوية في الحديدة (الاسم) السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

 صلاح ينهي برنامجه العلاجي ويعود إلى مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أنهى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، برنامجه العلاجي الذي خضع له في أسبانيا خلال الأيام الماضية، عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وعلم الرياضي ، أن محمد صلاح أنهى برنامجه بنجاح، ليستعد للعودة إلى مصر خلال الساعات القليلة القادمة لقضاء فترة أجازة قبل السفر مع منتخب مصر إلى روسيا.
 
 
 
وتتواجد بعثة منتخب مصر في بروكسل حاليًا لملاقاة منتخب بلجيكا في مباراة ودية تقام غدًا الأربعاء، قبل العودة إلى القاهرة ومنها إلى روسيا لخوض مباريات كأس العالم 2018.
 
صلاح سينتظر البعثة المصرية في القاهرة، ليتجه معها إلى روسيا في التاسع من يونيو الجاري لخوض مباريات كأس العالم التي يبدأها الفراعنة بملاقاة أوروجواي يوم 15 من الشهر نفسه.
 
ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي لمنتخب مصر إمكانية مشاركة صلاح في المباراة الافتتاحية للفريق في المونديال من عدمه بمجرد انضمامه إلى المعسكر.
 
ويلعب منتخب مصر في كأس العالم ضمن منتخبات المجموعة الأولى إلى جانب أوروجواي، السعودية وروسيا -مستضيف البطولة-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.231