آخر الأخبار :
منظمة تكشف عن فضائع وجرائم داخل سجون البحث الجنائي وسجون سرية بحق نساء وفتيات مختطفات جماعة الحوثي ترفع الضرائب على المواطنين بصنعاء وبقية المحافظات بنسبة 500% خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل) مجلس الامن يوافق بالاجماع على قرار جديد بشأن اليمن (تفاصيل) شاهد بث مباشر مباراة اليمن وفتنام في كأس أمم آسيا (الآن) شهد ارتفاعا جديدا.. اسعار الدولار والسعودي حتى عصر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019م اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو نادر للملك سلمان في الإمارات قبل 30 عاما

فيديو نادر للملك سلمان في الإمارات قبل 30 عاما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
ظهر فيديو بثه مركز التواصل الحكومي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صوراً من زيارة تاريخیة قام بها الملك سلمان بن عبدالعزيز، عندما كان أمیراً للرياض إلى دولة الإمارات العربیة المتحدة قبل أكثر من 30 عاماً.
 
ووفقا لما نشرته صحيفة عاجل 24 السعودية، قام الملك سلمان حینها بجولة في إمارة أبوظبي التي كانت تشهد حینذاك طفرة عمرانیة واقتصادية هائلة، والتقى الشیخ زايد آل نهیان رئیس دولة الإمارات الراحل، وعددا من قادة وشیوخ الإمارات.
 
"وجودي هنا، هو وجود أخ بين أخوانه"، الملك سلمان في زيارة إلى الإمارات قبل أكثر من 3 عقود، تجسيداً لعمق العلاقات السعودية الإماراتية، التي تثمر اليوم عن استراتيجية العزم. pic.twitter.com/r3uMqDoAFc
 
— التواصل الحكومي (@CGCSaudi) ٩ يونيو ٢٠١٨
 
 
تابعت الصحيفة أن الملك سلمان ألقى كلمة حینها، عبر خلالها عن سعادته والوفد المرافق له بتلك الزيارة وحفاوة الاستقبال، مؤكدا أن "وجود هنا هو وجود أخ بین إخوانه يحمل إلیكم تحیات المملكة العربیة السعودية.. ملكاً وولي عهداً وشعباً".
 
 
وأكد المركز أن تلك الزيارة تمثل تجسیداً لعمق العلاقات السعودية — الإماراتیة التي تثمر الیوم عن استراتیجیة العزم.
 
ورأس ولي العهد السعودي الأمیر محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشیخ محمد بن زايد قبل أيام الاجتماع الأول لمجلس التنسیق السعودي الإماراتي، الذي تم تشكیله بهدف تكثیف التعاون الثنائي في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومتابعة تنفیذ المشاريع والبرامج المرصودة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2253