آخر الأخبار :
في فضيحة للحكومة.. بعد اشهر من سقوط حجور.. ملفها يصل اليوم الى يد الرئيس هادي البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مع احتدام المعارك... جماعة "الحوثيين " تفاجئ التحالف بعرض جديد

مع احتدام المعارك... جماعة "الحوثيين " تفاجئ التحالف بعرض جديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أبدت جماعة "أنصار الله" اليمنية، موافقتها على إطلاق سراح قيادات من قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بينها شقيقه، تحتجزها منذ ثلاثة أعوام.
 
ونقل موقع صحيفة "عدن الغد" عن سالم فيصل رجب، وهو نجل قائد اللواء 119 مشاة العميد الركن فيصل رجب، "أن قيادات من الجماعة أبلغته استعداد الجماعة إطلاق سراح والده والقيادات الجنوبية الأخرى".
وأضافت: "أن سالم رجب أبلغها أن الحوثيين قالوا إنهم يودون التواصل مع الحكومة الشرعية، مطالبين بضمانات دولية بهذا الخصوص وعددا من الشروط التي لم يكشفوا عنها".
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا ينفذ منذ 26 مارس/آذار 2015 عمليات برية وجوية وبحرية ضد معاقل "أنصار الله" في اليمن، دعما لقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.
 
وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل أكثر من 10 آلاف مدني يمني، وجرح مئات الآلاف الآخرين، فيما تشير الأمم المتحدة إلى حاجة أكثر من 22 مليون يمني لمساعدات عاجلة.
 
وفتك وباء الكوليرا بنحو 2200 آخرين، بينما يوجد ملايين اليمنيين على حافة المجاعة، في أزمة إنسانية تصفها الأمم المتحدة بأنها الأسوأ.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5149) قراءة

Total time: 0.1275