آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مع احتدام المعارك... جماعة "الحوثيين " تفاجئ التحالف بعرض جديد

مع احتدام المعارك... جماعة "الحوثيين " تفاجئ التحالف بعرض جديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أبدت جماعة "أنصار الله" اليمنية، موافقتها على إطلاق سراح قيادات من قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بينها شقيقه، تحتجزها منذ ثلاثة أعوام.
 
ونقل موقع صحيفة "عدن الغد" عن سالم فيصل رجب، وهو نجل قائد اللواء 119 مشاة العميد الركن فيصل رجب، "أن قيادات من الجماعة أبلغته استعداد الجماعة إطلاق سراح والده والقيادات الجنوبية الأخرى".
وأضافت: "أن سالم رجب أبلغها أن الحوثيين قالوا إنهم يودون التواصل مع الحكومة الشرعية، مطالبين بضمانات دولية بهذا الخصوص وعددا من الشروط التي لم يكشفوا عنها".
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا ينفذ منذ 26 مارس/آذار 2015 عمليات برية وجوية وبحرية ضد معاقل "أنصار الله" في اليمن، دعما لقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.
 
وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل أكثر من 10 آلاف مدني يمني، وجرح مئات الآلاف الآخرين، فيما تشير الأمم المتحدة إلى حاجة أكثر من 22 مليون يمني لمساعدات عاجلة.
 
وفتك وباء الكوليرا بنحو 2200 آخرين، بينما يوجد ملايين اليمنيين على حافة المجاعة، في أزمة إنسانية تصفها الأمم المتحدة بأنها الأسوأ.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2227