آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مع احتدام المعارك... جماعة "الحوثيين " تفاجئ التحالف بعرض جديد

مع احتدام المعارك... جماعة "الحوثيين " تفاجئ التحالف بعرض جديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
أبدت جماعة "أنصار الله" اليمنية، موافقتها على إطلاق سراح قيادات من قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بينها شقيقه، تحتجزها منذ ثلاثة أعوام.
 
ونقل موقع صحيفة "عدن الغد" عن سالم فيصل رجب، وهو نجل قائد اللواء 119 مشاة العميد الركن فيصل رجب، "أن قيادات من الجماعة أبلغته استعداد الجماعة إطلاق سراح والده والقيادات الجنوبية الأخرى".
وأضافت: "أن سالم رجب أبلغها أن الحوثيين قالوا إنهم يودون التواصل مع الحكومة الشرعية، مطالبين بضمانات دولية بهذا الخصوص وعددا من الشروط التي لم يكشفوا عنها".
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا ينفذ منذ 26 مارس/آذار 2015 عمليات برية وجوية وبحرية ضد معاقل "أنصار الله" في اليمن، دعما لقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.
 
وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل أكثر من 10 آلاف مدني يمني، وجرح مئات الآلاف الآخرين، فيما تشير الأمم المتحدة إلى حاجة أكثر من 22 مليون يمني لمساعدات عاجلة.
 
وفتك وباء الكوليرا بنحو 2200 آخرين، بينما يوجد ملايين اليمنيين على حافة المجاعة، في أزمة إنسانية تصفها الأمم المتحدة بأنها الأسوأ.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2215