آخر الأخبار :
صلاة العيد في بافلو غرب ولاية نيويورك الولايات المتحده الامريكيه توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أقدم مسلحون مجهولون مساء الإثنين على اغتيال مدير شرطة مديرية شبام حضرموت (شرق اليمن).
وقال مصدر أمني إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مدير شرطة شبام حضرموت الضابط فهد بن علي جابر بينما كان في الطريق العام بمفرق خشامر بمديرية القطن وأردوه قتيلاً علي الفور ثم لاذ المسلحون بالفرار.
من جانبه وجه فرج بن طالب الكثيري مديرعام مديرية شبام تعزية في اغتيال مدير الأمن الذي قضى نحبه "إثر عملية إغتيال من قبل أيادي الغدر والخيانة العابثه بأمن واستقرار حضرموت" ووجه نداءً إلى قيادة السلطة المحلية ووزارة الداخلية للقيام بدورها في ضبط الأمن في الوادي وفي كل حضرموت.
كما وجه أيضاً دعوة للمواطنين في المديرية "للتكاتف والتلاحم في هذه الأيام العصيبة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2127