آخر الأخبار :
قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أقدم مسلحون مجهولون مساء الإثنين على اغتيال مدير شرطة مديرية شبام حضرموت (شرق اليمن).
وقال مصدر أمني إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مدير شرطة شبام حضرموت الضابط فهد بن علي جابر بينما كان في الطريق العام بمفرق خشامر بمديرية القطن وأردوه قتيلاً علي الفور ثم لاذ المسلحون بالفرار.
من جانبه وجه فرج بن طالب الكثيري مديرعام مديرية شبام تعزية في اغتيال مدير الأمن الذي قضى نحبه "إثر عملية إغتيال من قبل أيادي الغدر والخيانة العابثه بأمن واستقرار حضرموت" ووجه نداءً إلى قيادة السلطة المحلية ووزارة الداخلية للقيام بدورها في ضبط الأمن في الوادي وفي كل حضرموت.
كما وجه أيضاً دعوة للمواطنين في المديرية "للتكاتف والتلاحم في هذه الأيام العصيبة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.102