آخر الأخبار :
بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن القنصل اليمني نايف طعيمان يشارك جالية بافلو افراح العيد اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مسدس "جلوك - 26"... أكثر المسدسات فتكا في العالم (فيديو)

مسدس "جلوك - 26"... أكثر المسدسات فتكا في العالم (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
يعد مسدس "جلوك - 26" واحدا من أكثر المسدسات فتكا في العالم، ويتميز بخفة وزنه وامتلاكه مخزن طلقات عيار 9 مم، بسعة تصل إلى 10 طلقات، كما يمكنه استخدام مخازن طلقات يمكن أن تصل سعتها إلى 33 طلقة.
 
ذكرت مجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية أن أول تصميم للمسدس كان عام 1994، ويعد أخف نسخة من فئة مسدسات "جلوك"، فهو أخف وزنا من "جلوك — 19" و"جلوك — 17"، ويعد من أفضل المسدسات للدفاع عن النفس والحراسات الخاصة.
 
ويتميز المسدس بتصميم متطور يجعله أصغر حجما وأكثر كفاءة في إطلاق النار، إضافة إلى استخدامه نظام التأمين المستخدم في النسخ السابقة، الذي يوفر حماية عالية لمستخدميه، رغم بساطة استخدامه التي تتشابه في كثير من خطواتها مع النسخ السابقة من المسدس.
وأهم ما يميز مسدس "جلوك — 26" أن وزنه بدون طلقات 607 غرامات، بينما لا يتجاوز طوله 16 سم، وهو ما يجعله أخف وزنا وأقصر من النسخ السابقة، بدون طلقات.
 
ويتم تجهيز المسدس بمخزن طلقات مزدوج سعته 10 طلقاته 9 مم، وهو ما يجعله المسدس الأكثر سعة مقارنة بالمسدسات الأخرى من ذات الفئة، إضافة إلى أنه يمكن استخدام مخازن طلقات 17 طلقة أو حتى 33 طلقة الخاصة بالنسخ السابقة من المسدس، بصورة تجعله يمتلك قدرة نيرانية كبيرة رغم أنه الأصغر حجما والأخف وزنا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2456