آخر الأخبار :
بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مسدس "جلوك - 26"... أكثر المسدسات فتكا في العالم (فيديو)

مسدس "جلوك - 26"... أكثر المسدسات فتكا في العالم (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
يعد مسدس "جلوك - 26" واحدا من أكثر المسدسات فتكا في العالم، ويتميز بخفة وزنه وامتلاكه مخزن طلقات عيار 9 مم، بسعة تصل إلى 10 طلقات، كما يمكنه استخدام مخازن طلقات يمكن أن تصل سعتها إلى 33 طلقة.
 
ذكرت مجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية أن أول تصميم للمسدس كان عام 1994، ويعد أخف نسخة من فئة مسدسات "جلوك"، فهو أخف وزنا من "جلوك — 19" و"جلوك — 17"، ويعد من أفضل المسدسات للدفاع عن النفس والحراسات الخاصة.
 
ويتميز المسدس بتصميم متطور يجعله أصغر حجما وأكثر كفاءة في إطلاق النار، إضافة إلى استخدامه نظام التأمين المستخدم في النسخ السابقة، الذي يوفر حماية عالية لمستخدميه، رغم بساطة استخدامه التي تتشابه في كثير من خطواتها مع النسخ السابقة من المسدس.
وأهم ما يميز مسدس "جلوك — 26" أن وزنه بدون طلقات 607 غرامات، بينما لا يتجاوز طوله 16 سم، وهو ما يجعله أخف وزنا وأقصر من النسخ السابقة، بدون طلقات.
 
ويتم تجهيز المسدس بمخزن طلقات مزدوج سعته 10 طلقاته 9 مم، وهو ما يجعله المسدس الأكثر سعة مقارنة بالمسدسات الأخرى من ذات الفئة، إضافة إلى أنه يمكن استخدام مخازن طلقات 17 طلقة أو حتى 33 طلقة الخاصة بالنسخ السابقة من المسدس، بصورة تجعله يمتلك قدرة نيرانية كبيرة رغم أنه الأصغر حجما والأخف وزنا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2371