آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
تعزيزات كبيرة لقوات المقاومة اليمنية المشتركة في جبهة الساحل الغربي
 
القوات دفعت بتعزيزات إلى منطقة الدريهمي واخرى في المناطق الشرقية المحاذية للخط الساحلي، في تأكيد لاستعدادها لمعركة تحرير مدينة الحديدة من مليشيات الحوثي الموالية لإيران.
 
التعزيزات كانت قد انطلقت من المخا وتضم الوية العمالقة والمقاومة الوطنية والتهامية كتشكيلات اساسية يدعمها التحالف العربي.
 
الحشد العسكري انعكس في منطقة حيس حيث تستعد قوات المقاومة المشتركة بالتوجه إلى الصفوف الاولى في المعركة.. وايضا في الخوخة حيث يحشد كم هائل من القوى لدعم جبهة الساحل الغربي تحضيرا لمعركة الحديدة.
 
اما في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه فحاولت مليشيات الحوثي التسلل للمنطقة غير ان رجال المقاومة احبطوا كل مخططات الحوثي فمني المتمردون بخسائر بشرية بعد احباط محاولتهم كما اكدت مصادر عسكرية.
 
محاولة التسلل الحوثي تعكس اهمية المنطقة استراتيجيا إذ تتفرع خطوط منها نحو مناطق اخرى ابرزها الحسينية وحجم التعزيزات العكسرية لقوات المقاومة المشتركة الذي بات يشمل آلاف المقاتلين، يؤكد العزم اليمني على طرد المليشيات الحوثية من الحديدة واستعادة السيطرة على المدينة وميناءها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5943) قراءة

Total time: 0.3008