آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 17 يناير مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية للطيران في حجه (الاسم) اسوشيتد برس: عشرات النساء في صنعاء يتعرضن للتعذيب والابتزاز المالي من قبل الحوثيين الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة رئيس اللواء 17 مشاة في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال .. والجاني يقع طائرات مسيرة للحوثيين تهاجم المجمع الحكومي في مأرب موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الآن في محلات الصرافة محامي حوثي يكشف جزء من فساد المشرفين الحوثيين بصنعاء (بالأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على المطويات التي قامت جماعة الحوثي بطباعة 100 الف نسخة لكل واحده منها وتوزيعها على ابناء الحديدة!

تعرف على المطويات التي قامت جماعة الحوثي بطباعة 100 الف نسخة لكل واحده منها وتوزيعها على ابناء الحديدة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف الصحفي المقرب من طارق صالح عن طباعة الحوثي 100 الف نسخة لعدة مطويات تم توزيعها على ابناء الحديدة.
 
وقال إن المطويات طبعتها مليشيا الحوثي فجر اليوم بعدد 100 الف نسخة لكل مطوية لتوزيعها على أبناء الحديدة، بالإضافة إلى الشاشات المتنقلة في شوارع الحديدة التي تعرض جرائم داعش في العراق وسوريا وتحذير مواطني الحديدة بأنه هذا ما سيحصل لهم إن تم استعادة الحديدة من سطيرتهم.
 
واضاف بقوله: يحاول الحوثي تخويف الناس في الحديده من المقاومه اليمنيه عبر تصويرهم بانهم دواعش وقادمين لقتل وذبح ابناء الحديده ..
 
وتابع بقوله: قولوا لابناء الحديده .. الكهرباء والرواتب واعادة فتح كل المصانع والمنشئات التي اقفلت هي ما ستأتي به المقاومه ..باختصار. سنعيد الحديده كما كانت قبل السرطان الحوثي
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2362