آخر الأخبار :
" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج قيادي "حوثي": استعدنا المبادرة والهجوم على الحديدة فشل ولن نسلمها مقطع فيديو يثير غضب السعوديين خلال عيد الفطر سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة المبعوث الأممي يدعو إلی مفاوضات عاجلة للوصول لتسوية سياسية شاملة تنهي حرب اليمن هذا ما سيحصل في حال عجز التحالف والشرعية من تحرير الحديدة التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني معركة مطار الحديدة تدخل مراحلها الأخيرة مهمة خاصة للمبعوث الأممي لليمن لوقف العمليات العسكرية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 6 أيام مضت
أقدمت جماعة الحوثي أمس الإثنين ١١ يونيو ٢٠١٨م، على منع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من رجل الأعمال حيدر فاهم على مواطني صنعاء القديمة.
 
وأشارت مصادر متطابقة إلى أن المدعو إبراهيم العبيدي ما يسمى مشرف المليشيات في صنعاء القديمة وعناصر من أتباعه منعوا توزيع المساعدات الغذائية المقدرة قيمتها بـ 80 مليون ريال على أسر فقيرة في أحياء صنعاء القديمة مالم يكن التوزيع عبر كشوفات مقدمة من قبل المليشيات.
 
وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال فاهم رفض طلب الحوثيين ووعد المواطنين بتوزيع المساعدات بنفسه لكل بيت دون تمييز مالم تتراجع جماعة الحوثي عن تصرفاتها غير المسؤولة التي تعرقل مساعي تحقيق التكافل الاجتماعي.
 
يأتي ذلك بعد اقتحام مجاميع مسلحة من المليشيات الحوثية هناجر تستخدم لتخزين المواد الغذائية تابعة لرجل الأعمال حيدر فاهم في منطقة كيلو عشرين بمحافظة الحديدة.
 
الجدير بالذكر ان المساعدات التي يقدمها رجل الاعمال فاهم، تتم سنويا وتوزع إلى الفقراء بالعديد من حارات واحياء امانة العاصمة صنعاء، وتتم عبر التواصل مع اعيان الأحياء لتحديد الاسر الفقيرة، في تلك الاحياء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.222