آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 17 يناير مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية للطيران في حجه (الاسم) اسوشيتد برس: عشرات النساء في صنعاء يتعرضن للتعذيب والابتزاز المالي من قبل الحوثيين الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة رئيس اللواء 17 مشاة في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال .. والجاني يقع طائرات مسيرة للحوثيين تهاجم المجمع الحكومي في مأرب موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الآن في محلات الصرافة محامي حوثي يكشف جزء من فساد المشرفين الحوثيين بصنعاء (بالأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

وجهت الكويت وهي الدولة العربية الوحيدة في مجلس الأمن هذه الايام صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا عقب اقتراح بريطانيا بتبني بيان يدعو التحالف إلى الإمتناع عن مهاجمة الحديدة، لكن الكويت حالت دون إصدار أي بيان.

جاء ذلك في خبر نشرته صحيفة فورين بوليسي الأمريكية.

وكان مجلس الأمن قد عقد قبل يومين جلسة مغلقة دعت إليها بريطانيا وامريكا لمناقشة هجوم عسكري محتمل على الحديدة، في محاولة لثني التحالف عن ذلك الهجوم، وحاول المجلس الخروج ببيان لكن المندوب الكويتي اعترض علي ذلك البيان واجهضه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5860) قراءة

Total time: 0.5091