آخر الأخبار :
بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن القنصل اليمني نايف طعيمان يشارك جالية بافلو افراح العيد اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

وجهت الكويت وهي الدولة العربية الوحيدة في مجلس الأمن هذه الايام صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا عقب اقتراح بريطانيا بتبني بيان يدعو التحالف إلى الإمتناع عن مهاجمة الحديدة، لكن الكويت حالت دون إصدار أي بيان.

جاء ذلك في خبر نشرته صحيفة فورين بوليسي الأمريكية.

وكان مجلس الأمن قد عقد قبل يومين جلسة مغلقة دعت إليها بريطانيا وامريكا لمناقشة هجوم عسكري محتمل على الحديدة، في محاولة لثني التحالف عن ذلك الهجوم، وحاول المجلس الخروج ببيان لكن المندوب الكويتي اعترض علي ذلك البيان واجهضه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5513) قراءة

Total time: 0.607