آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 17 يناير مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية للطيران في حجه (الاسم) اسوشيتد برس: عشرات النساء في صنعاء يتعرضن للتعذيب والابتزاز المالي من قبل الحوثيين الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة رئيس اللواء 17 مشاة في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال .. والجاني يقع طائرات مسيرة للحوثيين تهاجم المجمع الحكومي في مأرب موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الآن في محلات الصرافة محامي حوثي يكشف جزء من فساد المشرفين الحوثيين بصنعاء (بالأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توجيه عاجل من الملك سلمان قبل العيد

توجيه عاجل من الملك سلمان قبل العيد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمراً ملكيا، أمس الثلاثاء، بصرف مكرمة ملكية قبل أيام عيد الفطر المبارك.
 
ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية، فقد وجه الملك سلمان بصرف أكثر من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك.
وقال وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي: "أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على توجيهه الكريم بصرف أكثر من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة".
يأتي ذلك بعد أن ناشد مستفيدو برامج الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل، الملك سلمان بصرف المكرمة السنوية لتلبية وتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك.
 
جدير بالذكر مستفيدي الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل بالمملكة، قد اعتادوا على صرف مكرمة ملكية كعيدية خلال شهر رمضان منذ عهد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، واستمر عليها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2603