آخر الأخبار :
بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن القنصل اليمني نايف طعيمان يشارك جالية بافلو افراح العيد اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي آل جابر يبشر اليمنيين : "الحديدة تتحرر"

السفير السعودي آل جابر يبشر اليمنيين : "الحديدة تتحرر"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، اليوم الأربعاء،: "الحديدة تتحرر" بالتزامن مع عملية عسكرية أعلنها الجيش اليمني تستهدف السيطرة على ميناء المدينة الحيوي غربي البلاد. كنا قال في تغريدة له على تويتر اليوم : " اسأل الله النصر المؤزر للشعب اليمني الابي الكريم وللابطال الاشاوس في مختلف الجبهات فالشجاعة صبر ساعة والنصر قادم لامحالة باذن الله ".
 وكان السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان قال إن خيار المبادرة الأممية لتسليم إدارة ميناء الحديدة للأمم المتحدة من الحوثيين ما تزال قائمة. وكان الجيش اليمني أعلن في وقت سابق، اليوم الأربعاء، انطلاق عملية عسكرية في مدينة الحديدة أطلق عليها اسم "النصر الذهبي".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2587