آخر الأخبار :
" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج قيادي "حوثي": استعدنا المبادرة والهجوم على الحديدة فشل ولن نسلمها مقطع فيديو يثير غضب السعوديين خلال عيد الفطر سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة المبعوث الأممي يدعو إلی مفاوضات عاجلة للوصول لتسوية سياسية شاملة تنهي حرب اليمن هذا ما سيحصل في حال عجز التحالف والشرعية من تحرير الحديدة التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني معركة مطار الحديدة تدخل مراحلها الأخيرة مهمة خاصة للمبعوث الأممي لليمن لوقف العمليات العسكرية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي آل جابر يبشر اليمنيين : "الحديدة تتحرر"

السفير السعودي آل جابر يبشر اليمنيين : "الحديدة تتحرر"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 6 أيام مضت
قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، اليوم الأربعاء،: "الحديدة تتحرر" بالتزامن مع عملية عسكرية أعلنها الجيش اليمني تستهدف السيطرة على ميناء المدينة الحيوي غربي البلاد. كنا قال في تغريدة له على تويتر اليوم : " اسأل الله النصر المؤزر للشعب اليمني الابي الكريم وللابطال الاشاوس في مختلف الجبهات فالشجاعة صبر ساعة والنصر قادم لامحالة باذن الله ".
 وكان السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان قال إن خيار المبادرة الأممية لتسليم إدارة ميناء الحديدة للأمم المتحدة من الحوثيين ما تزال قائمة. وكان الجيش اليمني أعلن في وقت سابق، اليوم الأربعاء، انطلاق عملية عسكرية في مدينة الحديدة أطلق عليها اسم "النصر الذهبي".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3755