آخر الأخبار :
صلاة العيد في بافلو غرب ولاية نيويورك الولايات المتحده الامريكيه توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البركاني يكشف حصيلة زيارة وفد المؤتمر إلى السعودية

 البركاني يكشف حصيلة زيارة وفد المؤتمر إلى السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن سلطان البركاني عن تفاصيل زيارة وفد من الحزب إلى المملكة العربية السعودية مؤخراً.
وقال البركاني في سلسلة تغريدات إنه “في إطار تحركه الخارجي، قام وفد من المؤتمر الشعبي العام بزيارة إلى المملكة العربية السعودية ضم (الدكتور أبوبكر القربي والشيخ سلطان البركاني ويحيى دويد وحمود الصوفي وقاسم الكسادي وناصر باجيل)”.
وأضاف أنه “تم خلال الزيارة وفي أجواء ودية التشاور مع العديد مع المسؤولين في المملكة حول القضايا المتعلقة بالوضع في اليمن وجهود إحلال السلام وإستعادة الدولة والتصدي لكل مايهدد إستقرار البلدين وأمنهما القومي ومواجهة التدخل الإيراني وتحقيق المصالحة بين القوى كافة القوى السياسية اليمنية وضمان مشاركتها في بناء الدولة”.
وقال إنه “وفي هذا السياق وأثناء اللقاءات التي عقدت في المملكة تم عقد عدد من اللقاءات المهمة مع بعض القيادات المؤتمرية الفاعلة لتجاوز حالة الإنقسام التي تعرض لها المؤتمر الشعبي العام وضمان إستمرار التشاور والتنسيق لإزالة أي تباين قائم وفقاً لما تقتضيه مصلحة المؤتمر ووحدته ومتطلبات المرحلة، ليتمكن المؤتمر من إستعادة دوره في الحياة السياسية وتوحيد جهود كل القيادات المؤتمرية في الداخل والخارج بما يمكنه من تفعيل كافة الأطرالتنظيمية والسياسية والجماهيرية بمافيها الأنشطة الإعلامية والتحرك السياسي إقليمياً ودولياً لمواجهة استحقاقات المرحلة القادمة في الحوار وصولاً إلى بناءالدولة”.
وتابع أنه قدم الوفد شكره للمملكة العربية السعودية مثمناً تمسكها بالحفاظ على سيادة اليمن ومصلحته ووحدته وأمنه وإستقراره، وحرصها على وحدة وفاعلية المؤتمر الشعبي العام بإعتباره صمام أمان مستقبل اليمن وبناء دولته.
وختم أنه وفي ختام الزيارة عبّر وفد المؤتمر عن قناعته بأن هذه الزيارة ستساعد في توحيد المؤتمر وإنتظامه في المسيرة الوطنية، وستساهم في تحقيق مصالح المؤتمر واليمن، والقوى المؤمنة بتحقيق شراكة وطنية بعيداً عن أي إستقطابات أو تدخلات خارجية إقليمية أو دولية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.213