آخر الأخبار :
صلاة العيد في بافلو غرب ولاية نيويورك الولايات المتحده الامريكيه توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"أنقذته الشرطة الروسية"... تركي آل الشيخ ينجو من الجماهير في موسكو

"أنقذته الشرطة الروسية"... تركي آل الشيخ ينجو من الجماهير في موسكو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أثناء وجوده وسط الجماهير في العاصمة الروسية، موسكو.
 
ويظهر آل الشيخ في مقطع الفيديو بينما يحاول النجاة من جماهير ومشجعي كرة القدم، بمساعدة الشرطة الروسية، التي نقلته بسيارتها.
 
 
ويرجع سبب ذلك إلى تجمع الجمهور السعودي في الساحة الحمراء في موسكو الذين التفوا حول آل الشيخ، وتم إغلاق الساحة الحمراء بالكامل وأصيبت الحركة المرورية بالشلل التام مما صعَّب خروج آل الشيخ من التجمهر.
 
 
 
يذكر أن المنتخب السعودي يستهل مشواره في كأس العالم يوم غد الخميس 14 يونيو/ حزيران، بخوضه المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الروسي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2322