آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"أنقذته الشرطة الروسية"... تركي آل الشيخ ينجو من الجماهير في موسكو

"أنقذته الشرطة الروسية"... تركي آل الشيخ ينجو من الجماهير في موسكو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أثناء وجوده وسط الجماهير في العاصمة الروسية، موسكو.
 
ويظهر آل الشيخ في مقطع الفيديو بينما يحاول النجاة من جماهير ومشجعي كرة القدم، بمساعدة الشرطة الروسية، التي نقلته بسيارتها.
 
 
ويرجع سبب ذلك إلى تجمع الجمهور السعودي في الساحة الحمراء في موسكو الذين التفوا حول آل الشيخ، وتم إغلاق الساحة الحمراء بالكامل وأصيبت الحركة المرورية بالشلل التام مما صعَّب خروج آل الشيخ من التجمهر.
 
 
 
يذكر أن المنتخب السعودي يستهل مشواره في كأس العالم يوم غد الخميس 14 يونيو/ حزيران، بخوضه المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الروسي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3126