آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج

قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
قال قيادي في جماعة الحوثي مطلع على زيارة المبعوث الدولي "مارتن غريفيث" إن زيارته لم تحقق نتيجة فيما يتعلق بملف الحديدة وأن مشاورات قادة الجماعة التي بدأت أمس لم تؤدي إلى نتيجة بعد.
 
ولفت لقيادي في جماعة الحوثي في حديث لـ"يمن مونيتور" إلى أن "غريفيث" سيغادر مع شروط أخرى فرضتها الجماعة بشأن خطته في الحديدة وسيعرضها على الطرف الأخر إنّ قِبل بها وإلا فحرب دموية ستنتظر المدينة الساحلية.
 
وقال القيادي الذي رفض الكشف عن هويته، إن اتصالات من دبلوماسيين أوروبيين تتواصل مع قادة الجماعة لإقناعها بخطة "غريفيث" بشأن إدارة مدينة وميناء الحديدة، لكن هناك أمور يجب اللالتزام بها قبل البدء حتى لا يتم تسليمها للتحالف.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6009