آخر الأخبار :
انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية شاهد.. اول صورة تظهر أبناء الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" في الامارات وهم مجتمعين شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة ! شاهد معركة جديدة لألوية العمالقة ضد الحوثيين.. بالفيديو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج

قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
قال قيادي في جماعة الحوثي مطلع على زيارة المبعوث الدولي "مارتن غريفيث" إن زيارته لم تحقق نتيجة فيما يتعلق بملف الحديدة وأن مشاورات قادة الجماعة التي بدأت أمس لم تؤدي إلى نتيجة بعد.
 
ولفت لقيادي في جماعة الحوثي في حديث لـ"يمن مونيتور" إلى أن "غريفيث" سيغادر مع شروط أخرى فرضتها الجماعة بشأن خطته في الحديدة وسيعرضها على الطرف الأخر إنّ قِبل بها وإلا فحرب دموية ستنتظر المدينة الساحلية.
 
وقال القيادي الذي رفض الكشف عن هويته، إن اتصالات من دبلوماسيين أوروبيين تتواصل مع قادة الجماعة لإقناعها بخطة "غريفيث" بشأن إدارة مدينة وميناء الحديدة، لكن هناك أمور يجب اللالتزام بها قبل البدء حتى لا يتم تسليمها للتحالف.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2329