آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتصارات جديدة للقوات الحكومية في هذه الجبهة!

انتصارات جديدة للقوات الحكومية في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية سلاسل جبلية هامة بمديريتي القبيطة والراهدة بمحافظة لحج جنوب البلاد بعد معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب ان القوات الحكومية بقيادة اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة سيطرت، الاثنين 26 يونيو 2018، على جميع مرتفعات الضواري المحاذية لجبل النبي شعيب بمديرية القبيطة شمال المحافظة.
 
وأضاف ان القوات الحكومية تمكنت أيضا من السيطرة على السلسلة الجبلية في بيت حاميم المطلة على الراهدة.
 
وكان ابطال اللواء الثاني مشاه حزم مسنود بطيران التحالف العربي قد نفذوا هجوما مباغتا على مواقع مليشيا الحوثي تمكنت خلاله من السيطرة الكاملة للسلسلة الجبلية في بيت حاميم والتي تطل على مدينة الراهدة التي لا تزال في قبضة الحوثيين.
 
وبحسب مانقله موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن الناطق العسكري ، ان العشرات من عناصر مليشيا الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح وان القوات الحكومية تمكنت من استعادة عدد من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة بعد معارك شرسة، افضت الى دحر الحوثيين من مواقع مطله على مدينة الراهدة.
 
وأشار النقيب الى ان القوات الحكومية تستعد لمحاصرة وطرد المليشيا الحوثية حتى يتم تطهير مدينة الراهدة للمضي قدما في فتح الحصار عن مدينة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0845