آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
انتهت منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم المقامة في روسيا، وقبل انطلاق الجولة الثالثة الأخيرة اليوم، تأكد رسميا نهاية مشوار 8 منتخبات في البطولة.
وشملت قائمة المنتخبات التي خرجت مبكرا من المونديال الروسي 4 منتخبات عربية هي السعودية، والمغرب، ومصر، وتونس، إضافة إلى بيرو من اتحاد أمريكا الجنوبية، وكوستاريكا وبنما من اتحاد الكونكاكاف، وبولندا من أوروبا.
ويعتبر منتخب كوريا الجنوبية أكبر المحظوظين في مونديال روسيا، فرغم خسارته في الجولتين الماضيتين مبارياته في المجموعة السادسة، إلا أن فرصه في بلوغ الدور الثاني تبقى قائمة.
 
ويتذيل منتخب كوريا الجنوبية المجموعة السادسة بلا رصيد من النقاط، ولكن إذا نجح "الشمشون" الكوري في الفوز بفارق هدفين على ألمانيا (3 نقاط) في الجولة الثالثة الأخيرة، وخسرت السويد (3 نقاط) أمام المكسيك (6 نقاط) بأي نتيجة، فإن كوريا سترافق المكسيك إلى الدور الثاني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209