آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

 "غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن المبعوث الأممي الخاص لدى اليمن، مارتن غريفيث، عن عزمه زيارة العاصمة الموقتة عدن غداً الأربعاء للقاء الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في إطار تحركاته المكثفة ومشاوراته بشأن الأوضاع في اليمن.
 
وقال مارتن في منشور على صفحته بموقع التواصل فيسبوك" إنه سيزور عدن في 27 من يونيو الجاري لعقد اجتماع مع الرئيس هادي واطلاعه على جهوده الأخيرة الرامية إلى تجنب المزيد من التصعيد العسكري والعودة الى طاولة المفاوضات".
 
وأكد مبعوث الأمم المتحدة الخاص، مواصلة مساعيه لتجنيب الحديدة مواجهة عسكرية واستئناف المفاوضات السياسية.
 
يأتي ذلك، بعد يوم من لقاء وزراء خارجية الدول الأوروبية بالمبعوث الأممي في لوكسمبورغ. ولفت الاتحاد الاوروبي إلى أنه تم تقديم إطار مفاوضات مارتن غريفيث إلى مجلس الأمن، مطالباً بوقف القتال وتسهيل مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن.
 
وزار غريفيث صنعاء مؤخراً بالتزامن مع انطلاق الهجوم على الحديدة، بيد أن محادثاته مع الحوثيين لم تسفر عن نتائج ملموسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2212