آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

 "غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
أعلن المبعوث الأممي الخاص لدى اليمن، مارتن غريفيث، عن عزمه زيارة العاصمة الموقتة عدن غداً الأربعاء للقاء الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في إطار تحركاته المكثفة ومشاوراته بشأن الأوضاع في اليمن.
 
وقال مارتن في منشور على صفحته بموقع التواصل فيسبوك" إنه سيزور عدن في 27 من يونيو الجاري لعقد اجتماع مع الرئيس هادي واطلاعه على جهوده الأخيرة الرامية إلى تجنب المزيد من التصعيد العسكري والعودة الى طاولة المفاوضات".
 
وأكد مبعوث الأمم المتحدة الخاص، مواصلة مساعيه لتجنيب الحديدة مواجهة عسكرية واستئناف المفاوضات السياسية.
 
يأتي ذلك، بعد يوم من لقاء وزراء خارجية الدول الأوروبية بالمبعوث الأممي في لوكسمبورغ. ولفت الاتحاد الاوروبي إلى أنه تم تقديم إطار مفاوضات مارتن غريفيث إلى مجلس الأمن، مطالباً بوقف القتال وتسهيل مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن.
 
وزار غريفيث صنعاء مؤخراً بالتزامن مع انطلاق الهجوم على الحديدة، بيد أن محادثاته مع الحوثيين لم تسفر عن نتائج ملموسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3046