آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

كيف فقد الذهب 100 دولار في 3 أشهر

كيف فقد الذهب 100 دولار في 3 أشهر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
السقوط للهاوية" هو أداء الذهب على نحو شهرين ونصف، فكلما تجاوز تراجع سقط في كبوة، وعندما يتمكن من تخطيها يفاجئ بانخفاض جديد.
 
وعلى الرغم من تواجد الظروف الداعمة لارتفاع الذهب كالتوترات التجارية على سبيل المثال، فإنه يرفض الاستجابة لها ويستمر في تراجعه.
 
 1 -  سياسة الفيدرالي تحارب ارتفاع الذهب
 
شهدت الساحة الاقتصادية الأمريكية عمليتين لرفع معدل الفائدة في العام الجاري أولهما كان في مارس، والأخرى في الشهر الجاري.
وتوقع الفيدرالي رفع معدل الفائدة 4 مرات خلال العام الحالي مقارنة مع التقديرات السابقة والبالغة 3 زيادات فقط
2 - التوترات الجيوسياسية صديق الأمس وعدو اليوم
في العام الماضي حصد الذهب عشرات الدولارات من وراء التوترات الجيوسياسية، فمع كل تجربة نووية يُجريها زعيم كوريا الشمالية، وكل تهديد يرد به الرئيس الأمريكي على تلك الممارسات يرتفع الذهب.
 
وفي الأسبوع الأول من 2018، أعلنت كوريا الشمالية موافقتها للحديث مع جارتها الجنوبية، وفي أبريل توجه كيم جونغ أون لزيارة سول.
وبعد ذلك تم اللقاء الذي وُصف بالتاريخي بين الزعيم الكوري الشمالي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ووقعا وثيقة شاملة تستهدف نزع السلاح النووي والتعهد بتنفيذ ذلك "بسرعة كبيرة جداً".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2207