أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحافي جنوبي : تمت تصفية الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد بسجن جولدمور

 
أكد صحافي جنوبي أن الناشطة الجنوبية المخفية انسام عبدالصمد قد تم تصفيتها قبل شهر ونصف في قاعة وضاح بساحل جولدمور بمديرية التواهي .
 
وقال الصحافي الجنوبي صالح الحنشي في منشور له على فيسبوك، إن انسام عبدالصمد تم تصفيتها في الأسبوع الأخير من شهر شعبان الماضي، مشيراً إلى أنه تلقى معلومات قتل انسام من مصدر مقرب من البحث الجنائي بعدن، حيث قال :"مصدر مقرب من بحث عدن.. تمت تصفيت المخفية قسرا انسام عبدالصمد في الاسبوع الاخير من شهر شعبان الفائت.. في سجن قاعة وضاح بجولد مور".
 
وأوضح الحنشي أن تصفية انسام عبدالصمد في قاعة وضاح تأتي الثالثة بعد تصفية اثنين قبلها وهما القيناشي والعبد، حيث قال :"وتعد انسام عبدالصمد السجين الثالث الذي ثبت قتله في سجن قاعة وضاح بعد قتل سجينين اخرين في فترة سابقة هما القيناشي والعبد".
 
وأشار الصحافي صالح الحنشي إلى أن مقتل انسام جاء برضى الشرعية والانتقالي وصمت المنظمات الحقوقية في اليمن، حيث قال :"تمر هذه الجريمة في ظل صمت مخزي من قبل المنظمات الحقوقية في اليمن ورضا تام من كل الاطراف شرعيه وانتقالي"، مشيراً إلى أن قتل انسام يضاف إلى سجل الانتهاكات البشعة التي تشهدها عدن، حيث قال :"جريمة جديدة تضاف الى سجل الانتهاكات البشع الذي شهدته عدن خلال ثلاث سنوات".
 
واختتم منشوره بالقول :"#فين_انسام_ياقملي".

Total time: 0.0676