أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الناشط الصحفي اكرم حجر يوضح ما وصفها بمسرحية قناة المسيرة وتطاولها عليه

وضح الناشط والصحفي في حزب المؤتمر "اكرم حجر" ما وصفها بمسرحية قناة المسيرة وتطاولها عليه قائلا عنها ما يلي نصه بحسب ما نشره في صفحته على فيسبوك: 

مسرحية ساخرة قدمها سرحان عبدالبصير سرحان على قناة المسخرة التي أعلنت إفلاسها الآخير يوم أمس؛ في الحقيقة الأمر تافة جدا ولايقبله عقل طفل لذا لم أكن أريد الرد على هكذا تفاهات وطرق منحطة ولاأريد النزول بنفسي لهكذا مستوى رديء، إنما وجب أن نوضح مدى السقوط والإفلاس والهزيمة التي وصلتم إليها ودفعتكم لغباء كهذا.

أولا: حزب المؤتمر حزب وطني معترف به في العالم كله، لم يتهم يوما بأعمال إرهابية أوغير قانونية حزب يعتمد على أسس قانونية تشريعية وطنية عادلة والعالم كله يعرف هذا.

أما مخططات المكر والغدر والأفعال الإرهابية معروف أهلها تماما، كان يجب أن تكونوا أذكى قليلا من أن تفضحوا أعمالكم وطرقكم بهذه الطريقة.

ثانيا: أبسط شخص رأى الفيديو الذي تقايضتم عليه أنتم وسرحان يرى عليه الإرتباك والتخبط بالكلام والتلعثم عند ذكر إسمي  وذكر باقي التفاصيل، ولمن أراد أن يعرف أن هذا الشخص كاذب فلكم حرية قراءة لغة الجسد لديه الذي فضحته لمن لايعلمها كيف بمن له علم بلغة الجسد، ويمكنكم عرض المشهد على اي شخص له علم بذلك سيأتيكم بالخبر اليقين.

ثالثا: من أسهل الطرق وأردءها وأقلها رجوله وأكثرها خوف هي طريقة الكذب على الخصم وإلفاق التهم لتشويهه وتقبيحه أمام العقول البسيطة وهذا أمر سهل جدا نستطيع أن نأتي بألف من أسراكم ونلزمهم بالكذبات بأسماءكم ولن يتردد أحد عن فعل ذلك ولكن ليست هذه أخلاقنا وليس هذا هو إهتمامنا ولن نصل لهذا الصغر ماحيينا لاكحزب ولاكشخص.

رابعا: أقول للمندسين بيننا ألم تجدوا شيء تطعنوا به وطنيتنا فلجأتم لهكذا مسرحيات؟! ألم تجدوا طرق أفضل من هذه؟! ألم تجدوا سبل تحفظ رجولتكم في الخصومة والقتال؟! إن كنتم تقصدون الطعن في حزب المؤتمر فأنى لكم ياأقزام؛ أما إن كنتم تريدون الطعن في شخصي أنا أكرم حجر فلابأس لأن النخلة العالية دائما ماترمى بالحصى ولن توقفوني بهذه الطرق أنتم هكذا تزيدونني علوا ورفعه، وترفعون إسمي ضمن أعداءكم وهذا شرف مابعده شرف؛ فابذلوا كل جهدكم في الكذب والإحتيال هذه صفات الضعفاء الأشقياء أما الرجال فيواجهون وجها لوجه وزناد بزناد ورمح برمح،

كلما زاد عواءكم من أكرم كلما ثبت أنه رجل وطني أوجعكم، ومتى يقذف بكلماته أصابتكم في مقتل.

وأما ممثل المسرحية الساخرة سرحان؛ والمندسين أمثاله، فلايساون أن نعطيهم أي حجم فقط وجب معرفة من يأتي بهم ويدخلهم في صفوفنا، لنطهر حزبنا وجيشنا من هؤلاء الحثالة التي يستخدمهم الكهنة ليفلحوا في تعويض ماخسروه في المعارك ولكن بعد عليهم مطلبهم القذر.

ولمن يدعوا أن الغرض من ذلك تقريبي لشخص طارق، أقول قربوا أنفسكم أما أنا فقريب منه ومن كل الرجال الوطنيين أمثاله بمايكفيني وليس لنا جميعا هم سوى رفع راية الجمهورية لا التلاحق على قرب أحد كلنا قريبين من بعضنا ومتوحدين في معركتنا صفنا واحد وغايتنا واحدة، ووصايا الزعيم تمدنا بالقرب الذي يجمعنا في كل ساحل وكل جبل وكلماتها تربطنا رباطا واحدا لاينفك.

موتوا في غيضكم وامتدوا في غييكم لو لم تسقطوا لما ناحت رجالكم، ولما وصلتم لهذا الإنحدار والرخص وفضحتم أنفسكم وأساليبكم وعناصركم المندسة بيننا.

شكرا لمن قدموني كعدوا للكهنة وطاعن لهم فهذا والله الشرف المبين وقريبا تجمعنا شاشة اليمن اليوم  ".

#اكرم_حجر .

Total time: 0.0542