أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

كأس العالم 2018..السويد تتأهل إلى ربع نهائي المونديال بهدف في سويسرا

خطف منتخب السويد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على سويسرا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة على ملعب "كريستوفسكي"
 
شهدت المباراة على أداء متوازن فنياً بين المنتخبين طوال أحداثها مع عدد من الهجمات على مرمى الطرفين وبدأ السويد في المجازفة هجومياً وإستطاع أن يستحوذ على مجريات الأمور حتى أحرز إيميل فورسبيرج هدف التأهل لأحفاد الفايكنج من تسديدة قوية إصطدمت باحد لاعبي سويسرا لتسكن شباك سومر فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.
 
فيما حصل ميشيل لانج لاعب سويسرا على بطاقة حمراء مستحقة بعد عرقلة مارتن ألوسون السويد من خارج منطقة الجزاء بالوقت الضائع.
 
وينتظر منتخب السويد الفائز من مباراة اليوم، بين إنجلترا وكولومبيا والمقرر إقامتها في الثامنة مساءاً على ملعب "أتكريت أرينا" بدور الـ 16.
وتصدر منتخب السويد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على المكسيك ليحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما فاز على كوريا الجنوبية والمكسيك بينما خسر في اللحظات الأخيرة أمام ألمانيا، بينما احتل منتخب سويسرا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرازيل وكوستاريكا بينما فاز على صربيا.
 

Total time: 0.0599