آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حملة سعودية واسعة لمقاطعة منتجات ”المراعي” وجمعية حماية المستهلك تؤيد الحملة !

حملة سعودية واسعة لمقاطعة منتجات ”المراعي” وجمعية حماية المستهلك تؤيد الحملة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 قاد عدد كبير من السعودية حملة مقاطعة لمنتجات شركة المراعي للألبان الشهيرة، بعد رفعها أسعار المنتجات.
 
وبدأت الحملة الإعلامية عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات من قرار أكبر شركة أغذية ومنتجات ألبان في السعودية والخليج، يوم أمس الاثنين، رفع أسعار منتجاتها، والتي قالت انها اتخذت القرار بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج عليها ممثلة بالطاقة والنقل واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة.
 
وأيد الحملة أسماء سعودية معروفة لها، من كتاب وإعلاميين واقتصاديين، بما فيهم جمعية حماية المستهلك التي دعت سكان المملكة للجوء للمنتجات المماثلة للشركات الأخرى.
 
وقالت الجمعية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” إن “السوق واسع والخيارات موجودة إذا زادت أسعارها استبدلها بغيرها”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11391) قراءة

Total time: 1.007