آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حملة سعودية واسعة لمقاطعة منتجات ”المراعي” وجمعية حماية المستهلك تؤيد الحملة !

حملة سعودية واسعة لمقاطعة منتجات ”المراعي” وجمعية حماية المستهلك تؤيد الحملة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
 قاد عدد كبير من السعودية حملة مقاطعة لمنتجات شركة المراعي للألبان الشهيرة، بعد رفعها أسعار المنتجات.
 
وبدأت الحملة الإعلامية عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات من قرار أكبر شركة أغذية ومنتجات ألبان في السعودية والخليج، يوم أمس الاثنين، رفع أسعار منتجاتها، والتي قالت انها اتخذت القرار بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج عليها ممثلة بالطاقة والنقل واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة.
 
وأيد الحملة أسماء سعودية معروفة لها، من كتاب وإعلاميين واقتصاديين، بما فيهم جمعية حماية المستهلك التي دعت سكان المملكة للجوء للمنتجات المماثلة للشركات الأخرى.
 
وقالت الجمعية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” إن “السوق واسع والخيارات موجودة إذا زادت أسعارها استبدلها بغيرها”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10429) قراءة

Total time: 0.2221